التخطي إلى المحتوى
شرح التسجيل في القوات البرية السعودية 1438 “rslf.gov.sa” التقديم في سلاح المدرعات وسلاح الصيانة

كشفت اليوم الصحف السعودية عن تفاصيل التقديم في القوات البرية السعودية وسنتعرف علي كيفية التقديم في اسلحة المدرعات والصيانة ونتابع معكم شرح لكيفية التسجيل وايضا الموقع الرسمي الخاص بالقوات البرية السعودية تابع معا..

حيث أعلنت القوات البرية للمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق في سلاح الصيانة لوظيفة جندي أول ووكيل رقيب ، حيث طلبت القوات بالمملكة لسلاح الصيانة عدد 600 بينما 100 أخرين احتياطي .

وقد أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية / اللجنة المركزية عن قبول فتح باب القبول والصيانة لعدد 600 طالب أساسي و 100 احتياطي وذلك لحملة الكلية التقنبة لعدد من التخصصات ، وأشارت إلي انه سوف يمنح المتعين من حملة الكلية التقنبة رتبة وكيل رقيب ، كما سوف يمنح المتعين من حملة الثانوية العامة رتبة جندي أول .
وقد أوضحت أن رتبة جندي أول تمنح لحملة الثانوية والثانوية الصناعية مع الحصول على مؤهل فني مثل التخصصات التالية : محركات ومركبات و صناعة وتحكم و ميكانيكا عامة وادراة مستودعات ولحام وانتاج وآلات ومعدات ثقيلة وميكانيكا عامة ،وتبريد وتكييف آليات .

وقد أوضحت قيادة القوات البرية الملكية السعودية بأن باب القبول والتسجيل سيكون اعتبارا من يوم 18-11-1437 هجري وحتى تاريخ 4-12-1437 هجري .
كما يتطلب من المتقدم للتسجيل في سلاح الصيانة أم يكون سعودي الجنسية ، وحسن السير والسلوك وغير متزوج من أجنبية وخالي من الأمراض لائق طبيا و أن يكون المتقدم من خريجي الكلية التقنية أو مايعادلها أو الثانوية العامة أو الثانوية الصناعية مع مؤهل فني.

موقع القوات البرية السعودية

وهناك مجموعة من الأوراق المطلوبة وهي صورة الهوية الوطنية ، شهادة الكلية التقنية او الثانوية العامة، ويمكنكم التسجيل من هنا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status