التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 25-8-2016 ارتفاع وسط تداولات بالسوق السوداء

يشهد السوق المصري هذه الايام اتفاعات في كل الاسعار والسبب انخفاض العملة الصعبة في السوق ولهذا نقدم لكم اليوم اسعار الدولار في مصر ليوم الخميس ونتابع معكم تحديثات يومية لسعر الدولار بالسوق السوداء والبنك المركزي وايضا في جميع الصرفات لمصر..

حيث يسجل 12.50 جنيه بسعر البيع ويواجه سعر الدولار هذه الأيام موجة من التذبذب بين ارتفاع وانخفاض هذا على الرغم من القرارات التي قام البنك المركزي بإتخاذها.

الجدير بالذكر أن سعر الدولار هذه الفترة يواجه حالة من التذبذب في السعر، وعلى الرغم من أن الحكومة قامت بغلق معظم شركات الصرافة التي لم تلتزم بالقوانين التي حددها البنك المركزي إلا أن الورقة الخضراء في السوق السوداء لا زالت تواجه الكثير من المشكلات.
سعر الدولار اليوم وقد صرح أحد تجار العملة أن سعر الدولار سوف يواجه في الفترة المقبلة ارتفاع قد يصل إلى 13 جنيه، ولازال تجار العملة يسعون للتلاعب في سعر الورقة الخضراء هذا ما جعل المعروض من الورقة الخضراء يقل في الأسواق في نفس الوقت الذي زاد فيه الطلب عليه هذا ما أدى إلى ارتفاع سعره.

وعلى الرغم من أن وزارة الداخلية قامت بتكثيف الجهود على تجار العملة بل ونصبت لهم الكمائن، في الشوارع والميادين والمقاهي من أجل ضبطهم وبالفعل قامت بضبط العديد منهم وذلك بالتنسيق مع البنك المركزي إلا أن الدولار لا زال يشهد حالة من التذبذب.
سعر الدولار اليوم وقد صرحت الحكومة المصرية أنها في طريقها من أجل استلام القرض التابع لصندوق النقد الدولي، من أجل إنعاش الحالة الاقتصادية وتراجع سعر الدولار بل والسيطرة عليه ولكن خبراء الاقتصاد كان لهم رأي أخر ألا وهو أن هذا القرض سوق يغرق مصر في المزيد من الديون ويرجع السبب في ذلك إلى الفوائد التي ستفرض على مصر مما يستلزم معه المزيد من التقشف والبعض الأخر قال أن القرض سوف ينعش الاقتصاد المصري ويمنع البلاد من كارثة كانت سوف تقع فيها.
سعر الصرف الشراء البيع
السوق السوداء 12.25 12.50
البنك المركزي 8.85 8.88

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status