التخطي إلى المحتوى
اسعار الخرفان فى مصر 2016 لعيد الأضحى .. سعر لحمة الخاروف في مصر

نكشف لكم اليوم علي موقع نبأ مصر اهم التفاصيل حول اسعار الخرفان فى مصر 2016 لعيد الأضحى ، نحن علي استقبال عيد الأضحى المبارك ولم يتبقى عليه سوى القليل من الأيام وقد تبدأ الإستعدادت لعيد الأضحى المبارك من شراء الأضحية ولهذا نعرض عليكم سعر لحمة الخاروف .
الجدير بالذكر انه مع اقتراب عيد الأضحى المبارك يستعد المسلمون في كل مكان، من أجل شراء الأضحية من الخرفان والماعز والعجول والجمال ويبحث الجميع عن الأضحية التي تكون بصحة جيدة والسعر المناسب خاصةً مع موجة ارتفاع الأسعار التي تصيب كافة السلع الغذائية وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار هذه الفترة.
وعيد الأضحى من المناسبات الهامة التي يسعى فيها المسلمون بعد صلاة العيد، وتقديم التهاني إلى بعضهم البعض للقيام بذبح الأضحية وتوزيع جزء منها على الفقراء والمساكين والجزء الأخر على أهل البيت وفي بعض الأحيان الأخرى يقوم المقتدر بذبح أضحية خاصة لتوزيعها على الفقراء والمساكين والأضحية الثانية لأهل البيت.
ولعل هذا العام 2016 مع وجود الأزمات الاقتصادية جعل الكثير من الناس يتساءل عن أسعار، الأضحية لهذا العام وذلك من اجل معرفة إذا كان في مقدورهم التضحية أم لا وذلك على حسب الأسعار هذا العام.

اسعار الخرفان فى مصر 2016

ولقد جئنا إليكم بأسعار الأضحية لهذا العام فيبلغ كيلو اللحم البقري الحي 40 جنيه، بينما يبلغ سعر اللحم الجاموسي الحي 36 جنيه أما اللحم الضاني فيبلغ 42 جنيه ويتراوح سعر اللحم الكندوز بين 95 وحتى 110 بينما يبلغ سعر لحم العجول 38 جنيه.
وتتراوح أسعار خرفان العيد بين 2000 حتى 3500 جنيه أما عن سعر العجول فيتراوح بين 12000 حتى 18000 جنيه وربما في بعض الأحيان تزيد وذلك حسب الوزن.
وهناك توقعات بارتفاع أسعار اللحوم مع حلول شهر سبتمبر وحتى يوم العيد، وذلك مع حالة الإقبال الشديد من المواطنين وذلك بما يعادل نسبة 25% عن العام الماضي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status