التخطي إلى المحتوى
تفاصيل.. اعفاء نواف بن محمد من منصبه رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى

كشفت اليوم الصحف السعودية عن تفاصيل اعفاء نواف بن محمد  من منصبه وسنتعرف من جميع المواقع السعودية عن السبب وراء أعفاء الامير نواف الذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى ..

وقد أكدت ايضا اليوم وكالة الانباء “واس” تفاصيل جديدة حول اعفاء نواف بن محمد بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والذي صدر اليوم بعد مُطالبات عديدة من الشعب السعودي وكما عودنا الملك على تعيين الاكفاء بالمناصب الحساسة.

أعلنت وكالة الانباء السعودية الرسمية “واس” قبل قليل صدور أمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اعفاء نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى من منصبه كما جاء من الديوان الملكي في نسخة وصلت لصحيفة النصر الاخبارية منها

وما إن إنتشر خبر اعفاء نواف بن محمد من منصبه وهلت السعادة على الكثير من المغردين السعوديين حسبما رأينا ذلك في هاشتاق إحتل تويتر #الملكيعفينوافبنمحمد وعلق الكثير على القرار الملكي بإعفاء بأنه جاء بمكانه حيث أنه لم يجري أي تغيير منذ استلامه المنصب.

وأكد الكثير منهم بأنه منذ استلام الامير نواف بن محمد منصب رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى منذ عشرات السنين والاتحاد في تراجع مستمر لم يُنجز أي مشاريع جديدة او حتى نجاحات وهذا ما جعلهم يطالبون بإعفائه من منصبه وتعيين شخص كفو لهذا المنصب الحساس بحسب تعبيرهم في الهاشتاق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status