التخطي إلى المحتوى
فيلم سينمائي يجمع بين كريستيانو رونالدو وجاستن بيبر..

كشفتْ مصادر صحفية عن وجود نية لإنتاج فيلم سينمائي يجمع بين المُطرب الكندي جاستن بيبر واللاعب البرتغالي الأشهر على مُستوى العالم كريستيانو رونالدو..

وأوضحت التقارير أن بيبر سيقوم في الفيلم بدور شاب موهوب في كرة القدم يعيش في إحدى المدن الأمريكية، يكتشفه اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو ويقوم بتبني موهبته..

وكشفت التقارير كذلك عن احتمالية قيام المُمثل العالمي كلينت إستود في الفيلم بدور جد بيبر.. بالإضافة لظهور المشاهير من لاعبي كرة القدم كضيوف شرف في الفيلم.. مثل اللاعب الإنجليزي المشهور صاحب المهارات العالية والسجل الحافل بالإنجازات ديفيد بيكهام..

وذكر التقرير أن الفيلم فرصة عظيمة لاجتماع مُحبي اللاعب الأشهر على الإطلاق مع مُحبي المُطرب الأشهر على الإطلاق.. بالإضافة إلى أن لعبة كرة القدم ليست جديدة على بيبر، فقد عبر في أكثر من مُناسبة عن حبه الشديد لكرة القدم..

وتجري المُفاوضات في الوقت الحالي مع نادي ريال مدريد الإسباني للسماح لفريق عمل الفيلم بالتصوير في استاد سانتياجو برنابيو المُخصّص للفريق..

الفيلم في المراحل الأولى من تحضيره، على أنْ يكون جاهزًا للعرض في شهر ديسمبر من عام 2017.. وسيكون بمثابة انطلاقة فنية كبرى لبيبر كبطولة مُطلقة في الفيلم، فقد ظهر من قبل كضيف شرف في فيلم Zoolander 2..

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status