التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. حسام البدري مدير فني للأهلي خلفًا لمارتن يول..
حسام البدري

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا للنادي الأهلي خلفًا لمارتن يول، لتكون تلك المرة الثالثة التي يتولى فيها تدريب النادي الأهلي..

تضاربت الأقاويل في الفترة الماضية عن هوية المدير الفني للنادي الأهلي بعد رحيل مارتن يول عقب خسارة بطولة كأس مصر والخروج المُخزي من بطولة دوري أبطالإفريقيا، حتى تمّ حسم الجدال بالتعاقد مع حسام البدري للمرة الثالثة..

فكرت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع مُدرّب نادي الزمالك الأسبق جيسوالدو فيريرا لكنهم تراجعوا عن ذلك بسبب وجود شرط جزائي في عقده مع نادي السد القطري الذي يقوم البرتغالي بتدريبه في الوقت الحالي..

ومن المُقرر أنْ يتم عقد مُؤتمر صحفي يوم السبت المُقبل لتقديم حسام البدري كمُدير فني جديد للنادي الأهلي في الفترة القادمة..

وتُعدُّ هذه هي المرة الثالثة التي يتولى فيها البدري تدريب النادي الأهلي، الأولى كانت في عام 2009 بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزيه الذي كان يدرب الفريق وقتها، والثانية كانت في عام 2012..

وفي الولايتين تمكن البدري مع النادي من تحقيق بطولة الدوري مرة وبطولة دوري أبطال إفريقيا مرة، والسوبر الإفريقي مرة، بجانب الحصول على المركز الرابع في كأس العالم للأندية، والحصول كذلك على السوبر المصري مرتين..

يُذكر أن البدري رحل أثناء الولاية الثانية له مع الفريق من أجل تدريب نادي الأهلي الليبي، مما أغضب مجلس إدارة النادي الأهلي وقتها فقام بإصدار بيان ضد البدري بسبب الطريقة التي رحل بها..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status