التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة  أسيك والأهلي اليوم 24/8/2016 توقيت مباراة أسيك أبيدجـــــان ضد الأهلي ضمن مباريات اليوم الاربعاء في دوري ابطال افريقيا
مباراة الاهلى واسيك

نقدم لكم اليوم علي نبأ مصر موعد مباراة أسيك والأهلي اليوم 24/8/2016 ، حيث نتعرف علي توقيت مباراة أسيك أبيدجـــــان ضد الأهلي المباراة الاخيرة للاهلي في مباريات اليوم الاربعاء في الدوري الإنجليزي ، بعد خروج الاهلي المصري رسمي من المباراة السابقة بين أسك والواداد ولاكن جمهور الاهلي يريد ان يشاهد مباراة قوية للاهلي.

الاهلي سيلعب لقاء قوي وعدم الاستهانة بأسيك في ظل خروج الأهلي رسمياً من دوري أبطال أفريقيا، حيث شدد على ضرورة حفظ ماء وجه الفريق عن طريق اللعب بقوة وتحقيق الفوز.

التحذير الثاني للاعبي الأهلي من عرابي جاء بالتشديد على ضرورة الحفاظ على سمعة النادي الأهلي الأفريقية، حيث أكد في حديثه للاعبيه على أن الخروج من المسابقة لا يعني خوض اللقاء باستهانة.

أما آخر التحذيرات فجاء منعاً لقبول أهداف مبكرة خلال المباراة، مع التأكيد على ضرورة تسجيل هدف مبكر في شباك أسيك من أجل منح فرصة أكبر للخروج بنتيجة إيجابية للفريق المصري.

وفقد ناديا الأهلي وأسيك أية فرصة في التأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية، حيث حجز فريقي الوداد المغربي وزيسكو الزامبي بطاقتي التأهل للدور القادم عن المجموعة الأولى.

حيث ان متابعى كرة القدم حول العالم على موعد ومباراة أسيك والأهلي الاربعاء 24/7/2016 فى المباريات دوري ابطال افريقيا وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة أسيك والأهلي دوري ابطال افريقيا فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والاخبار.

موعد مباراة أسيك والأهلي ، من المقرر ان يكون مباراة أسيك والأهلي ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا لكلا الفريقين اليوم الاربعاء 24 أغسطس.

موعد مباراة أسيك والأهلي دوري ابطال افريقيا

  • فى تمام الساعه 16:30 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 17:30 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 17:30 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 18:30 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة لمباراة مباراة أسيك والأهلي

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات البي ان سبورت الرياضية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status