التخطي إلى المحتوى
نتائج اليوم السابع.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني بوابة التعليم الفني

اعلنت اليوم بوابة التعليم الفني عن صدور نتائج الامتحانات علي موقع “اليوم ا لسابع” وسيمكنك التعرف علي نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني وسنتعرف علي رابط النتيجة معا علي موقعكم نبأ مصر ، حيث انتهت امتحانات الدور الثاني الخاص بالدبلومات في كل الشعب (زراعي – صناعي – تجاري) لنظامين ثلاث سنوات وخمس سنوات..

نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني

سوف يتم نشر نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها على موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم ويُتابع “نبأ مصر” موقع بوابة التعليم الفني بعناية للتعرف على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية فور ظهورها، وسوف نقوم  بنشر روابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بمجرد أن تظهر.

وبإمكان موقع “نبأ مصر” مُساعدتكم في الحصول على نتيجتكم الخاصة بكم فور ظهورها من خلال وضع رقم جلوسك ونوع الدبلوم الذي تدرُس به سواء كان ( صناعي – زراعي – تجاري ) في تعليق وسوف نقوم بإرسال نتيجتك الخاصة بك فور ظهورها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016

نُتابع معكم أخبار نتيجة الدبلومات الفنية وموعد ظهورها والتي أدلت التصريحات بشأنها أنها سوف تظهر يوم 28 الشهر الحالي وإن حدثت أية أمور طارئة تستدعي التأخير فسوف تظهر في مُقدمة شهر يوليو، وقد أبدت المؤشرات الأولية بارتفاع نسبة الناجحين في كافة الشُعب حيث أنه من المُحتمل وصول نسبة النجاح في كافة الدبلومات الفنية هذه السنة إلى قرابة السبعون بالمائة بالرغم من سوئها السنة الماضية وبلوغها الخمسون بالمائة، ونؤكد لكم من جديد على أننا نتابع أخبار نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ونعمل جاهدين لجلب الروابط الصحيحة لها فور ظهورها عبر موقع بوابة التعليم الفني.

يجتهد موقع “نبأ مصر” في تتبع أخبار نتيجة كافة الدبلومات ( دبلوم الزراعة – دبلوم الصنايع – دبلوم التجارة )، ويتوقع الخبراء بخصوص التنسيقات الخاصة بالمعاهد والكليات أنها ستكون منخفضة نظراً لأن الإقبال على الالتحاق بالمدارس الفنية أصبح في هذه الفترة نسبته قليلة لانخفاض تنسيق الالتحاق بالثانوية العامة ولسهولة امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني على موقع بوابة التعليم الفني. ، وسيتم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقات على مستوى الجمهورية، ممن حصولوا على النسب والتقديرات المرتفة، ممن لهم فرصة كبيرة للإلتحاق بكليات وزارة التعليم العالي.

الان ننشر لكم علي موقع نبأ مصر نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثانى ونضع روابط الحصول نتيجة الدبلوم الفنية 2016، وايضا سيتم وضع اللينك الالكتروني الان الي وزارة التربية والتعليم http://fany.moe.gov.eg ، ويتم الإستعلام عن نتيجتك بكل سهولة ويسر وفى مكان واحد فقط لأكثر من رابط للحصول على النتيجة او معرفتها اونلاين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status