التخطي إلى المحتوى
نتيجة كلية التجارة جامعة جنوب الوادى بقنا 2016 ، اعرف نتائج امتحانات جميع كليات جامعة جنوب الوادي بالاسم

كشفة اليوم جامعة جنوب الوادي عن نتيجة كلية التجارة جامعة جنوب الوادى بقنا 2016 ونحن نعمل علي ان نقدم لكم اهم التفاصيل علي موقع نبأ مصر عن نتائج امتحانات جميع كليات جامعة جنوب الوادي وكيفية رصدها بالاسم من الموقع الرسمي..

نبأ مصر ننشر .. نتيجة كليات جامعة جنوب الوادى ، نقدم لكم اعزائي طلبة و طالبات جامعة جنوب الوادي نتائج الامتحانات الخاصة بجميع كليات جامعة جنوب الوادي، كلية الاداب و كلية التجارة و كلية التربية و كلية العلوم و كلية الطب البشري و كلية الحقوق و كلية الصيدلة و كلية الهندسة و كلية التمريض و كلية الفنون الجميلة الموجودة في محافظة الاقصر و كلية السياحة و الفنادق الموجودة ايضا في منطقة الاقصر و كلية الاثار و كلية الزراعة و كلية التربية الرياضية.

وقد أضافة الجامعة أن موعد الكشف الطبي لطلاب الفرقة الأولى الجدد الحاصلين على الثانوية العامة، سيبدأ الأسبوع القادم ، وتم تخصيص أيام معينة لكل كلية حتى لا يتزاحم الطلاب، ومن جهة أخرى هنأ الطلاب المتفوقين الأوائل على الدفعات، وطلب منهم المزيد من الجهد خلال السنوات الدراسية القادمة، وأشار أن هناك منح مجانية لبعض الكليات للسفر للخارج.

جامعة جنوب الوادي :-

من المعروف بان جامعة جنوب الوادي تعتبر من الجامعات التي بنيت حديثاً، حيث تم انشأها في عام 1995م، حيث تعتبر من الجامعات الحديثة مقارنتاً بالجامعات العريقة في مصر مثل جامعة القاهرة و جامعة عين شمس و جامعة الاسكندرية.

نتيجة كليات جامعة جنوب الوادى 2016

يتم التعرف اعزائي طلبة و طالبات الكليات المختلفة بجامعة جنوب الوادي على النتيجة الخاصة بكليتكم، ندعو الله ان تحققوا النجاح و التفوق، من خلال الرابط التالي من هنا .

ذلك عن طريق ادخال اسم الكلية التابع لها و من بعد اختيار الفرقة الدراسية الخاصة بك، سواء اكانت الفرقة الاولى او الثانية او الثالثة او الرابعة، و من ثم يتم اختيار القسم التابع له في الكلية و من ثم اختيار طبيعة الدراسة ثم تقوم بادخال رقم الجلوس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status