الرئيسية » وظائف » وظائف خالية للمهندسين بشركة مقاولات كبرى بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2016

وظائف خالية للمهندسين بشركة مقاولات كبرى بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2016

ننشر لكم اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2016 ، مجموعة من الوظائف الخالية للمهندسين في أحدي شركات المقاولات ، وسنوافيكم الان بالتخصصات المطلوبة و كذالك مواعيد التقديم وكل المعلومات التي ترغبون في معرفتها بالمزيد من التفاصيل ، فتابعونا علي موقعكم الرائد دائماً  نبأ مصر.

وظائف خالية بشركة مقاولات كبرى

لقد أعلنت اليوم شركة مقاولات كبرى عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف  الخالية و الشاغرة بالشركة، والوظائف المطلوبة  للعمل كالتالي:- مهندس مدنى خبرة عشر سنوات للعمل كمدير مكتب فنى ، مهندس مدنى خبرة للهمل كمدير تنفيذي ، مهندس تنفي معماري او إنشائي خبرة ٨ سنوات ، مهندس مكتب فنى معماري او إنشائي خبرة ٦ سنوات ، مهندس ميكانيكا وتكيف ومكافحة حرائق خبرة ، محاسبين وامناء مخازن ، سكرتير تنفيذي.

الشروط المطلوبة  للوظائف الخالية كالتالي:- أنه يكون لدي المتقدم خبرة في مجال إدارة المشروعات في مجال الإسكان والمباني ، وايضاً خبرة في متابعة البرامج الزمنية ، وكذالك خبرة في تنفيذ اعمال الخرسانات في المشروعات الكبرى ، بلإضافة الي خبرة في اعمال التكييف والتبريد والحريق في مشروعات المقاولات الكبرى.

و علي الراغبين في الحصول علي الوظائف الرجاء  ارسال السيرة الذاتية (c.v )  على الإيميل المذكور بالإعلان  المرفق في المقال ، مع ضرورة كتابة رقم الوظيفة.

وظائف خالية بشركة مقاولات كبرى

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

حالات واتس اب تهنئة عيد الاضحى 2016 دلوقتي عبارات جميلة عن عيد الاضحى

إبلاغ عن انتهاك