التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية في الصحف المصرية “جريدة الاخبار ” بتاريخ  اليوم  الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2016

تهتم الصحف المصرية و علي رأسهم جريدة الأخبار بنشر الوظائف الخالية و الوظائف الحكومية ، من أجل مساعدة من يرغب في الحصول علي وظيفة في أن يجد وظيفة مناسبة ، وذالك ننشر لكم اليوم الأربعاء 24-8-2016 ، الوظائف الخالية في جريدة الأخبار و سنوافيكم بها الان و بالتفاصيل التي ترغبون في معرفتها.

وظائف جريدة الاخبار اليوم  الأربعاء 24/8/2016

لقد أعلنت محافظة القاهرة اليوم  عن حاجتها الى شغل وظيفة” مدير عام” الإدارة العلمة للتحليل والتطوير المؤسسي بالديوان العام طبقا لأحكام قانون رقم ٥ لسنة ١٩٩١م، كا يمكنك الاطلاع على البيانات والاشتراطات بالإدارة المركزية لشئون العاملين بالديوان العام بمحافظة القاهرة  الموجودة بعابدين، علي أن يكون التقدم شخصيا في موعد أقصاه 15 يوم من تاريخ نشر الإعلان الذي سنقدمه لكم الان .

وقد تم تحديد الوظائف المطلوبة  للعمل وهي بمجموعة مطاعم، الوظائف التالية:-  محاسب تكاليف ،  تسويق،  مدير ادارى، موارد بشرية ، متر مطعم،  متر حفلات، كابتن مطعم ، كابت حفلات ، ويتر  ، وعلي الراغبين في الحصول علي الوظيفة  برجاء ارسال السيرة الذاتية ( c.v) على الإيميل المذكور بالإعلان.

وكذالك مطلوب في وظائف الأخبار اليوم وظائف افراد امن لموقع بالسيدة زينب والمهندسين وشبرا الخيمة وجسر السويس، ولمن يرغب يرجى الاتصال بالأرقام التالية : 33054766.

وظائف جريدة الاخبار اليوم  الأربعاء

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status