التخطي إلى المحتوى
اعلان.. مسابقة وزارة التربية والتعليم من مسابقة تعيين 30 ألف معلم سد العجز في عدد من التخصصات

مسابقة وزارة التربية والتعليم ، قال مصدر مسئول من داخل وزارة التعليم أن الوزارة ستقوم خلال الفترة الحالبة إعلان عن مسابقة داخلية وستكون تعيين معلمين في عدد من المحافظات الحدودية التي تعاني عجز شديد في عدد من التخصصات وعلى رأس تلك المحافظات محافظة مرسي مطروح و عدد من محافظات أخري.

وقد أشار المصدر إلى أن مسابقة وزارة التربية و التعليم التي سيتم الاعلان عنها خلال الأيام القادمة و ستتضمن الاعداد المتبقية من مسابقة تعيين 30 ألف معلم و الذين لم يتم الانتهاء من تعيينهم ..

وقد اضاف ايضا المصدر إلى أنه يوجد لدى وزارة التعليم ما يقرب من اريغع آلاف وظيفة شاغرة للتعيين في وزارة التربية والتعليم ، وقد كشف المصدر إلى أن مشكلة المعلمات المغتربات من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين صدر قرار بعودتهن من محافظة مطروح وقام محافظ مطروح برفض تنفيذ قرار العودة لوجود عجز بالمحافظة .

مسابقة وزارة التعليم 2016 وقد اكد رفع مذكرة من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء من أجل الحصول على موافقة للأعلان عن مسابقة داخلية في مرسى مطروح بحيث يتم تعيين معلمين ومعلمات من ابناء محافظة مرسى مطروح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status