التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى اليوم.. موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا عصراً اليوم تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلى واسيك ابيدجان
asec vs al ahly

يضرب النادى الاهلى المصرى، موعدا غدا الاربعاء، امام اسيك ميموزا الايفوارى، لحساب دورى ابطال افريقيا، والتى خرج من حساباتها الفريقان، رسميا، بعد تأهل كلا من الوداد المغربى، وزيسكو الزامبى، وننقل لكم اليوم موعد مباراة الاهلى واسيك غدا، الاربعاء 23 اغسطس، 2016 .

وقد شارك لاعبى الاهلى، مؤمن زكريا ووليد سليمان، الذين تمارضوا من اجل الهروب من المباراة، ولكن تصدى لهم الكابتن سيد عبد الحفيظ، وقد شارك اللاعبين، في التدريبات بشكل طبيعي، استعدادا لملاقاة اسيك ميموزا، وكانت بعثة الاهلى قد اتجهت الى كوت ديفوار لملاقاة الفريق العاجي ضمن الجولة الاخيرة من دور المجموعات لدوري الابطال الافريقي .

يلتقي عصر غدٍ الاربعاء، النادي الأهلي مع فريق اسيك ميموزا الايفواري على ملعب الاخير في ابيدجان، في إطار مباريات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، ويدخل الأهلي المباراة ممتلكاً خمس نقاط برصيده ليحتل بهم المركز الثالث في لائحة الترتيب، بعد خروجة وتوديعة للبطولة يبحث عن رد الاعتبار امام الفريق الايفواري، لتحسين عدد نقاطة فقط .

تفادي تذيل المجموعة والفوز المعنوي بعد الازمات

فوز الاهلى على اسيك، سيجعل من رصيده 8 نقاط، مما يعني عدم مزاحمة اسيك علي المركز الثالث، وذلك لان اسيك يملك من النقاط اربعة، وبالتالي فان التعثر امام الفريق الايفواري يجعل من الاهلى، متذيل المجموعة وهو ما لا يرضاه الفريق الاحمر ومشجعيه ، ايضا الفوز علي اسيك، سيكون له مذاق خاص خصوصا بعد الازمات المتلاحقة التي يشهدها الفريق، وهجوم الالتراس علي النادي الاهلي وخصوصا الاعتداء علي لاعبي الفريق، وسبهم بابشع الالفاظ، وايضا رحيل مارتن يول المدير الفني الهولندي ، كلها ازمات كبيرة من الممكن تدوية جراحها من خلال الفوز علي اسيك .

موعد مباراة الاهلي واسيك القادمة يوم الاربعاء

  • بتوقيت القاهرة الساعة 4:30.
  • بتوقيت مكة المكرمة الساعة 5:30.
  • بتوقيت فلسطين الساعة 5:30.
  • بتوقيت تونس والجزائر الساعة 3:30.
  • بتوقيت جرينتش الساعة 2:30.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسيك العوده وتفاصيل المباراة 24/8/2016

  1. اسيك Vs الاهلي.
  2. البطولة : ختام دور المجموعات دوري ابطال افريقيا 2016.
  3. القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4. المعلق : محمد الكواليني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status