التخطي إلى المحتوى
موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2016 قبل عيد الأضحى

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2016 ، حيث اعلنت اليوم وزيرة التضامن مفاجأة في صرف معاشات شهر سبتمبر نتعرف عليها معكم علي موقع نبأ مصر ،وقد قالت وزير التضامن الاجتماعي “غادة والي” اليوم السبت 20 اغسطس ، بأن هيئة التأمينات ستصرف معاشات شهر سبتمبر المقبل قبل إجازة عيد الأضحى ، وهذا الي هدف التخفيف على المواطنين في عيد الاضحي كل عام وانتم بخير.

أكدت أنه سيتم متابعة عمليات صرف المعاشات لحظة بلحظة، منوهة إلى أنه جاري التنسيق مع هيئة البريد و جميع البنوك، بالإضافة إلى منافذ الصرف التابعة للهيئة لإنهاء جميع عمليات الصرف بسهولة و يسر.

و من جانبه، أوضح أبو المجد عبداللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، أن عدد من يقومون بصرف معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئه بلغ 2.5 مليون صاحب معاش و مستفيد.

وأضاف أن إجمالي من يقومون بصرف مستحقاتهم التأمينية من جميع مكاتب البريد بلغ عددهم حوالي 4 ملايين مواطن، فيما بلغ عدد من يحصلون على مستحقاتهم التأمينية من جميع البنوك 2.5 مليون صاحب معاش و مستفيد بتكلفة شهريه تقارب الـ11 مليار جنيه.

وفي السياق ذاته، أكد سامي عبدالهادي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام و الخاص، أن الهيئة اتخذت جميع التدابير للتيسير على جميع مستحقي المعاشات و حصولهم على مستحقاتهم المالية و تزويد جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الاّلي بالأموال اللازمة .

وبالطبع لا ننسي ان نقدم لكم علي موقعنا موعد عيد الاضحي المباراك تعرف عليه من هنا علي موقع نبأ مصر ، موعد عيد الاضحى 2016 دلوقتي حسب الحسابات الفلكية ، توقيت عيد الاضحى في مصر 2017 ، وزارة الاوقاف في جميع المحافظات.

 وقد أوضحت والي، في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، أنه “سيجري صرف المعاشات اعتباراً من صباح يوم الخميس الموافق 1 من سبتمبر بدلا من اليوم العاشر من الشهر ذاته”.

أشارت ايضا إلى أنه سيجري صرف المعاشات من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM ومنافذ صرف المعاشات بكل من هيئة البريد وجميع البنوك ومنافذ صرف صندوقي التأمينات الاجتماعية.

وقد أضافت أنه جاري التنسيق مع هيئة البريد و جميع البنوك، بالإضافة إلى منافذ الصرف التابعة للهيئة لإنهاء جميع عمليات الصرف بسهولة ويسر، مشيرة إلى أن الوزارة ستتابع عمليات صرف المعاشات لحظة بلحظة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats