التخطي إلى المحتوى
الاسكان والتعمير المسكن الجديد التي يقدمها بنك الاسكان 2016

اعلن بنك الاسكان والتعمير ، عن المسكن الجديد و ذلك بالمشاركة مع وزارة الاسكان عن الثورة العمرانية التى تم الاعلان عنها ، و قد تم الاعلان عن عدد من الوحدات السكانية الجديدة ، و التى تم تخصيصها من اجل محدوى الدخل و الشباب ايضا ،  و من المقرر ان يتم العرض لهذه الواحدات بسعر مخفض جدا ، و ذلك من اجل الشباب و ايضا سيتم تقسيط تلك المبالغ ، حيث يتم فى البداية  الدفع لمبلغ 9،000  جنيه .

و يكون ذلك الى بنك الاسكان و التعمير ، و هو يعتبر مقدم حجز من اجل التسجيل للرغبات ، و هو الحاجة للحصول على وحدة من الوحدات السكانية ، و يذكر ان الحجم لكل من هذه الشقق لايقل عن ال 80 م لكل شقة .

و مما يذكر ان تلك الخطوات لاستلام تلك الوحدات السكنية قد تستغرق وقتا ، فبعد السداد للمبلغ المحد الى بنك الاسكان و التعمير ، فانه يتم عمل فحص للحالات التى تقدمت للحجز ، و هذا لكشف وجود ملكية اخرى لاى من الاراضى و التى تم الحصول عليها من الدولة  ام لا ، و حتى يكون من حق المواطن الحصول على الوحدة .

بنك الاسكان والتعمير

و الان ينتظر المواطنين اللذين تقدموا من اجل الحصول على تلك الواحدات ، عن اعلان العلانيه و التى يقيمها بنك الاسكان و التعمير امام عدد من الحضور للاختيار اسماء اصاحب تلك الواحدات السكانية ، و هو ما ينتظر اعلانه بين الحين و الحين ، للكشف عن الاسماء التى تستحق و التى سيتم السحب من خلالها .

و تبحث الان الوزارة مع الحكومة ، عمل اسكان لمن هم فى الخمسين من عمرهم ، بمقدم حجز عشرة الاف جنيه ، يدفع الى بنك الاسكان و التعمير ، و ذلك حتى يستطيع كل مواطن ان يعيش فى بلده العيشة الكريمة التى تليق به .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats