التخطي إلى المحتوى
نتائج سمر سلام 2016 “Summer Slam” تقرير أحداث مواجهات سمر سلام
نتائج مواجهات عرض سمر سلام 2016

Summer Slam بعد انتهاء عرض سمر سلام 2016 اليوم موقع نبأ مصر يقدم لكم تقرير أحداث ونتائج مواجهات الصيف ، بالتفاصيل أحداث مواجهات مهرجان سمر سلام المثير والقوي كانت مباريات امس 21 أغسطس قد شاهدت الكثير وسنتعرف عليها هنا بالتفاصيل..

حيث ظهرت المذيعة رينيه يونج في بداية عرض سمر سلام 2016 ومعها المحللون بوكر تي وجيري لولير و ذا كينج والأسطورة ليتا من أجل الحديث عن مواجهات مهرجان الصيف الكبير 2016.

ظهر كيفن أوينز وكريس جيريكو في الكواليس وتحدثوا بسخرية عن خصميهما إنزو أموري وبيج كاس مؤكدين على أنها سيؤدبانهما ، وكانت البداية بعد ذلك مواجهات العرض التمهيدي للمهرجان:

  • فريق جيمي وجاي ورايدر وراولي وجيبل وجوردان يفوز على فريق كونور وفيكتور وجوتش وانجلش وفانداندو وبريز

ظهر النجم بارون كوربين وتوعد خصمه كاليستو ليغادر المكان ويرفض الإجابة على أي أسئلة من مذيعة WWE رينيه يونج ، أجرى توم فيلبس مقابلة مع ساشا بانكس بطلة السيدات في WWE مشيرة إلى ثقتها بالفوز على تشارلوت في المهرجان وإنها قامت بوضع خطة الفوز من أجل الاحتفاظ باللقب.

  • فريق سامي زين ونيفيل يفوز على فريق بوبا راي وديفون دادلي.

 

شيمس يفوز على سيزارو ويحصد أول انتصار من 7 جولات مستقبلية بينهما ، استخدم شيمس ضربة غير قانونية دون أن يراها الحكم ضد سيزارو ليفوز بالمواجهة بعد أن ضرب المصارع الصلب بركلة بروج قوية ثم قام بتثبيته.

وقد تبدأ بعد ذلك أحداث ومواجهات عرض سمر سلام الرئيسي ، ظهر أموري وكاس على الحلبو وقامت الجماهير بالترحيب بهما استعدادا للمواجهة المقبلة في هذا العرض.

  • فريق كريس جيريكو وكيفين أوينز يفوز على فريق إنزو أموري وبيج كاس.

ظهر الإعلامي الساخر جون ستيوارت في الكواليس وقابل شين مكمان وأثنى على أداءه أمام أندرتيكر في مهرجان راسلمينيا 32 ، كما تحدث ستيوارت إلى ميك فولي وأبدى استغرابه من موافقته على العمل مع امراة متسلطة ويقصد ستيفاني مكمان التي كانت تقف وراءه واستمعت إلى حديثه الأمر الذي أدى إلى إحراجه لينسحب مع فريق نيوداي.

  • تشارلوت تفوز على ساشا بانكس وتستعيد لقب السيدات.

كانت المواجهة قوية بين النجمتين اقتربت كثيرا بانكس من الفوز في أغلب لحظات المواجهة ولكن تشارلوت استخدمت خبرتها في عكس حركة مفاجئة من بانكس لتقوم بتثبيتها وسط صدمة كبيرة للأخيرة التي يبدو أنها تعرضت لإصابة قوية بعد أن سقطت على ظهرها بشكل عنيف.

  • ذا ميز يفوز على أبولو كروز ويحتفظ ببطولة القارات.

كان النجم الموهوب كروز قريبا من تحقيق المفاجأة بالفوز على النجم المخضرم ذا ميز، ولكن الأخير استفاد من مساعدة زوجته ماريس ليفوز بالمواجهة.

  • أي جي ستايلز يفوز على جون سينا.

استمتعت الجماهير بمواجهة مثيرة وقوية من النجمين بعد أن شاهدت العديد من الضربات والخركات القاضية بين الطرفين، ولكن ستايلز نجح في النهاية في الفوز.

وقام سينا بعد ذلك بوضع شارته “لا استسلم أبدا” وسط الحلبة ثم قام بأداء التحية لها وتركها بعيدا وانصرف عن الحلبة.

دخل ستيوارت وقال إنه هنا ليس لضرب أي شخص بالكرسي الحديدي وتكرار ما حدث في سمر سلام 2015 ولكنه جاء داعما لفريق نيوداي في مواجهته المقبلة.

  • فريق كارل أندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق كوفي كينجستون واكزافير وودز بقرار من الحكم ويحتفظ فريق نيوداي بلقب الزوجي.

انهى الحكم المواجهة بفوز فريق أندرسون وجالوز لعدم الأهلية ما أدى إلى احتفاظ فريق نيوداي باللقب ، حيث دخل بيج إي لإنقاذ الإعلامي ستيوارت من براثن أندرسون ولوك جالوز ليهجم على الأخيرين بعنف، وينتهي المشهد باحتفال فريق نيوداي على الحلبة مع ستيوارت.

  • دين أمبروز يفوز على  دولف زيجلر ويحتفظ بلقب WWE للوزن الثقيل.

حظيت هذه المواجهة بإعجاب الجماهير بعد أن قدما النجمين نزال مثير نجح فيه أمبروز مؤخرا في الاحتفاظ بلقبه.

  • فريق نتاليا واليكسا بلس ونكي بيلا يفوز على فريق بيكي لينش وكارميلا وناعومي.

ظهرت نكي بيلا بشكل مفاجئ كبديل للمصارعة إيفا ماري التي تعرضت للإيقاف، لتقوم نكي بحسم النزال لصالح فريقها.

  • فين بالور يفوز على سيث رولينز ويكون أول من يحمل لقب WWE العالمي.

صنع بالور التاريخ في مواجهة مثيرة استحق فيها الفوز على رولينز الذي قدم أيضا نزالا ناريا.

  • روسيف في مواجهة لم تكتمل ضد رومان رينز.

تعرض روسيف لإصابة خلال المواجهة استدعت تدخل أطباء WWE لينهي الحكم المواجهة دون فائز ويحتفظ روسيف بلقب الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا ان رينز غضب كثيرا ليعود في الكواليس ويقوم بتنفيذ ضربة قاضية قوية ضد الوحش البلغاري.

  • بروك ليسنر يفوز على راندي أورتن.

لم يستطع أورتن أن يكمل المواجهة بسبب النزيف المستمر من رأسه ليعلن حكم المواجهة عن فوز ليسنر بالضربة القاضية الفنية ، دخل النجم شين مكمان المسئول عن عرض سماك داون لكي يطمئن على أورتن ولكن ليسنر قام بضربه بشكل عنيف ونفذ ضربة قاضية عليه، الأمر الذي أذهل بول هيمان وحاول بكل قوة إبعاد ليسنر عن الحلبة، لينجح في ذلك ويغادر معه الوحش الصالة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats