التخطي إلى المحتوى
نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2016 “موقع منظومة الامتحانات” برقم القيد ورقم الجلوس
موقع منظومة التعليم الالكتروني

موقع منظومة الامتحانات اليوم الاثنين للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2016 علمي وأدبي من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الأن برقم الجلوس ورقم القيد كافة المدن الليبية .

حيث ظهرت اليوم نتيجة الثانوية العامة الليبية للعام الدراسي 2015-2016 عبر الموقع الرسمي للوزارة وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور علي عبيد وذلك ظهر اليوم الأثنين بمقر الامتحانات بعد الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق النتيجة يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها برقم القيد ورقم الجلوس من موقع وزارة التربية الليبية imtihanat.com الأن الموقع الرسمي لنتائج الامتحانات بليبيا .

 موقع منظومة الامتحانات

أشار بيان وزارة التعليم لاعتماد نتيجة الثانوية ليبيا 2016 بمقر إدارة الامتحانات التابع لوزارة التعليم بحي الأندلس، بحضور وزير التعليم الدكتور محمد العزابي، وسيكون بمقدور التلاميذ والطلاب الحصول على نتائج التعليم الثانوي فور اعتماد النتيجة من موقع منظومة الامتحانات موقع نتائج طلاب ليبيا.

امتحانات الثانوية العامة 2016 داخل وخارج ليبيا تقدم لأدائها 106 ألف طالب و طالبة , أكد المركز الاعلامي بوزارة التربية والتعليم في ليبيا أن امتحانات  ستكون في الفترة من 10 أغسطس الي 18 أغسطس وصلت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية هذا العام 80.07 .

كل ما عليك هو الدخول من خلال هذا الرابط  edu.gov.ly ووضع رقم الجلوس و رقم القيد الخاص بطالب المراد جلب نتيجته وستظهر لك النتيجة في الحال ، ويمكنك ايضا متابعتنا هنا علي اعلان.. نتائج الشهادة الثانوية العامة ليبيا 2016 “imtihanat.com” موقع نتيجة الامتحانات الرسمي من هنا .

من يواجه صعوبة في جلب النتيجة عليه اضافة رقم القيد ورقم الجلوس والاسم بالاسفل وسنتقوم بجلب النتيجة له للتسهيل علي الطلاب ، نتمي لجميع الطلاب النجاح و التوفيق في الحصول علي أعلي الدرجات العلمية لتشريف الامة العربية و النهوض بها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status