التخطي إلى المحتوى
فيديو سلاح هارب سبب سقوط رافعة في الحرم تعرف علي جنسيات ضحايا الحرم
سقوط رافعة الحرم

بسبب سقوط رافعة الحرم المكي أمير مكة يأمر بتشكيل لجنة تحقيق حيث امر خالد الفيصل بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب سقوط رافعة داخل الحرم المكي الشريف والرفع له بنتائج التحقيق وتابع أمير مكة مع الجهات المختصة الحادثة ووجه الأجهزة الصحية بتوفير كافة الدعم للمصابين في الحادثة وتقديم الرعاية الطبية لهم .

اما خادم الحرمين الشريفين الملك شلمان قال بعد تفقده المسجد الحرام زيارتي اليوم لتفقد ما حدث وكيف نعيد التأهيل مرة أخرى وسنحقق في الأسباب وبعدها سنعلن النتائج للمواطنين , وعبر عن العزاء لذوي الشهداء، سائلا الله لهم المغفرة والرحمة، وللمصابين الشفاء العاجل .

وأكد أن هذه الدولة في خدمة البيتين الحرمين الشريفين ويشرف ملكها أنه خادم الحرمين الشريفين وهذا منذ عهد الملك عبدالعزيز إلى اليوم والحمد لله مكة تهمنا قبل أي مكان في الدنيا هي والمدينة المنورة .

بعدذلك توجه إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة حيث اطمأن على صحة المصابين من عدة جنسيات شملت الجنسية الإيرانية والتركية والأفغانية والمصرية والباكستانية مستمعا إلى حالاتهم الصحية والعلاجية موجها بتقديم كل خدمات الرعاية والعناية لهم سائلا الله لهم الشفاء العاجل .

وقد أعلن د. أمجد مصطفي اسماعيل الخبير الجيوفيزيقي أن القصف بسلاح الصواعق HAARP هو السبب في إطلاق الصاعقة التي أصابت الرافعة التي سقطت على الحجيج في بيت الله الحرام , و أوضح ان القصف بسلاح هارب قد تكرر استخدامه من جانب محطات الإطلاق التي يسيطر عليها الصهاينة و الماسون الأميركان و الموجودة في فنلندا وصربيا ومناطق أخرى .

و أكد أن القصف بالسلاح ذاته قد تسبب في هبوط أرضي متكرر في عدة محافظات مصرية كما كان سببا في اشتعال النيران في مياه بحيرة المحمودية و يأتي هذا في سياق حروب الجيل الخامس التي يشنها الكيان الصهيوماسوني ضد بلاد العرب .

كان أهالي عزبة صيرة التابعة لمركز كفر الدوار – البحيرة قد فوجئوا الجمعة 11 سبتمبر2015م بألسنة لهب تتصاعد من داخل مياه ترعة المحمودية دون سبب أو تفسير علمي لذلك ووفقا لشهود عيان تمثلت الظاهرة في تصاعد فقاقيع من الماء و عند وصولها إلى السطح تتحول لألسنة لهب سرعان ما تختفي وتعود مجددا و حدثت هذه الظاهرة في دائرة مساحة قطرها 3 أمتار تقريبا .

وفي السياق ذاته أعلنت وزارة الصحة السعودية ارتفاع حصيلة ضحايا سقوط رافعة في الحرم المكي إلى 107 قتيلا و 234 جريحا إثر سقوط رافعة في المسجد الحرام بمكة المكرمة بسبب تعرضها لإصابة بصاعقة وفقا لوسائل إعلام سعودية و كانت منطقة مكة قد شهدت هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة و عواصف رعدية شملت الضواحي و المحافظات التابعة لها , جدير بالذكر حدوث كل هذا يوم 11 سبتمبر .

مشروع هارب و غاز كيمتريل

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status