التخطي إلى المحتوى
نتيجة امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2016 (ملاحق) (زراعى – صناعى – تجارى) برقم الجلوس

(ملاحق) نتيجة امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 2016 (زراعى – صناعى – تجارى) برقم الجلوس ،  حيث صرح اليوم نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إنه سوف تظهر نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثانى للعام الدراسى 2016 اليوم علي موقع وزارة التربية والتعليم تابع معا..

وقد أوضح الوزير أن هناك تفاوتا في نسب النجاح في كل تخصص من تخصصات التعليم الفني هذا العام ، مشيرًا إلى أن نظام الدبلوم الصناعي بالتعليم المزدوج ، جاءت نسبة نجاح طلابه جاءت أقل من العام الماضي بما يقرب من 8% ، فيما سجل نظام الدبلوم الزراعي نظام الــ5 سنوات زيادة في نسبة النجاح 30% عن العام الماضي، كما سجل دبلوم التعليم الفندقي نظام الـ3 سنوات زيادة 9% عن العام الماضي ، وسجل الدبلوم الصناعي نظام الـ3 سنوات زيادة 5.8% زيادة عن العام الماضي ، وجاءت نسبة النجاح في التعليم المهني بتخصصاته أقل 5% عن العام الماضي.

كما أضافت وزارة التربية و التعليم أن هناك  350 آلف طالب فى الدبلومات الفنية ” التجارية و الزراعية و الصناعية و الفندقية ” يستعدون لامتحان الملحق 2016 ، و سنوافيكم بـ ” موعد أمتحانات الملاحق للدبلومات الفنية 2016 ”  علي موقع ” نبأ مصر ” بعد تحديد وزارة التربية و التعليم الموعد ، و أنتظروا تنسيق الدبلومات الفنية 2016 ، وكذالك نتيجة تنسيق الدبلوم الفني.
وقال نائب وزير التربيه والتعليم ان جميع الكنترولات انتهت من تصحيح كراسات الإجابة فى جميع مدارس المحافظات لطلاب الدبلومات الفنيه للشعب التجارى والزراعى والصناعى لنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات  على مستوى كافة القطاعات التعليميه وتجمع الدرجات يوم 21/8/2016 .

واشار نائب الوزير ان النتيجه قريبا فى منتصف الاسبوع المقبل على موقع الثانوى الفنى وموقع وزارة التربيه والتعليم برقم الجلوس ويمكن للطلاب معرفتها بعد ظهورها على الانترنت فى المدارس ب 24 ساعه.

لمعرفة كل من خلال صفحتنا على الفيس بوك – صفحة  نبأ مصر

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status