التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية السورية.. نتائج الثانوية العامة سوريا 2016 “الدورة التكميلية” نتائج البكالوريا الدورية الثانية حسب الاسم

وزارة التربية السورية نتائج الثانوية العامة سوريا 2016 الدورة التكميلية اليوم من علي موقع نبأ مصر والي طلاب وطالبات الثانوية في سوريا ، نتعرف معكم علي اليوم علي نتائج البكالوريا الدورية الثانية حسب الاسم وحسب الكنية ، أذا كنت لم تحصل علي النتيجة يمكنك ترك تعليق اسفل المقال وسيتم ارسال الرد بالنتيجة فورا نتيجة الدورة التكميلية نتائج البكالوريا الدورية الثانية 2016..

ننشر لكم علي موقع نبأ مصر اليوم رابط مباشر اسفل المقال ، يحتوي على جميع نتائج البكالوريا سوريا الدورية التكميلية الثانية 2016 ، فقد اعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن جميع نتائج امتحانات الدورة التكميلية لطلاب الثانوية العامة “الثالث الثانوي” في سوريا للعام 2016 ..

أعلنت وزارة التربية نتائج البكالوريا 2016 الدورة الثانية، وقد جاءت نسب النجاح بنتيجة الثانوية العامة 2016 في سوريا الدورة الثانية على النحو التالي، عدد الناجحين بالفرع العلمي بلغ 80020 طالبة وطالب وبنسبة نجاح 75.43% من إجمالي المتقدمين والبالغ عددهم 66316 طالب وطالبة، نسبة النجاح بنتائج الفراع الأدبي بلغت 73.63% من إجمالي المتقدمين والبالغ عددهم 32516 وباقي النتائج بعد قليل.

وقد اكدت ان النتائج ستكون رسميا عبر موقع الوزارة، كما وطالبت من جميع طلاب البكالوريا تفقد موقع الوزارة والاطلاع على جميع نتائج امتحاناتهم الرسمية، بالاسم والكنية ورقم الاكتتاب.

وزارة التربية السورية

والان ننشر لكم من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، رابط الموقع الرسمي المخصص لعرض نتائج الورة التكميلية 2016 الاكمال في سوريا لجميع طلاب البكالوريا، فور الاعلان عنها رسميا، يمكنكم الضغط على الرابط والاطلاع على النتيجة بكل سهولة ويسر.

تابع النتائج من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status