التخطي إلى المحتوى
لمسات رمضان صبحي مع سيتي ستوك ملخص مباراة مانشستر سيتي 4-1

أول لقاء رسمي لرمضان صبحي مع سيتي ستوك، و أول مباراة في الدوري الإنجليزي، آخر دقيقتين في اللقاء و خسرانين 4-1و مع ذلك أظهر ثقة في النفس ملفته للنظر لنجم مصر رمضان صبحي شيء مبشر جدا لنجم مصر..

قد فاز مانشستر سيتي على ستوك سيتي بأربع اهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على معب استاد بريطانيا ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز وقد شارك النجم المصري رمضان صبحي في اول لقاء له مع الفريق.

وقد شهدت المباراة سيطرة واحدة لنجوم مانشستر سيتي الذي استحوذ على المباراة بالكامل و اللقاء وقد نجح مانشيستر في ترجمتها إلى اربع اهداف في حين فشل الفريق وصاحب الضيافة سيتي ستوك في الوصول إلى شباك الخصم سوى في فرصة وحيدة لتنتهي المباراة 4-1 ، لصالح نجوم مانشستر سيتي..

بتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 6 نقاط وهو الان يحتل المركز الأول بفوة مباريتين و في حين توقف رصيد ستوك سيتي عند نقطة و حيدة في المركز الثالث عشر ونتمني ان يكون رمضان صبحي نجم سيتي ستوك في الفترة المقبلة شاهد فيديو بملخص لمسات صبحي لمسات قليلة بيطلب الكورة و بينزل يستلم نتمني له التوفيق مع نادي سيتي ستوك.

لمسات رمضان صبحي مع سيتي ستوك

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status