التخطي إلى المحتوى
ظهرت .. نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثاني azhar.eg بوابة الازهر الالكترونية نتيجة امتحانات الثانوية الازهرية حسب الاسم نتيجة الطعون برقم الجلوس

azhar ظهرت بوابة الازهر نتيجة امتحانات الثانوية الازهرية حسب الاسم علي موقع بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الثانوية الازهرية 2016 نتيجة امتحانات الثانوية الازهرية حسب الاسم وحسب رقم الجلوس ، حيث بدأ طلاب شهادة الثانوية الأزهرية بأمتحانات الدور التاني”الملاحق” ، بمحافظات البحيرة والاسكندرية والغربية والجيزة، فى جميع المواد التي لم يتم فيها النجاح واليوم معا علي موقع  نبأ مصر نتعرف معكم علي كيفية رصد الدرجات الخاصة بكم من بوابة الازهر الالكترونية بعد انتهاء الامتحانات الخاصة بك في الدور التاني..

نتيجة الثانوية الازهرية 2016 الدور الثاني

هذا ونوفر لكم امكانية الحصول على نتيجة الشهادة الازهرية 2016 فور صدورها مباشرة، حيث نعرض النتائج في كل المحافظات، القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، المنيا، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، شمال سيناء، المنوفية، الغربية، الشرقية، سوهاج، بني سويف، أسوان، دمياط، الفيوم، الإسماعيلية، مطروح، الوادي الجديد، بورسعيد، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، السويس، جنوب سيناء.

نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2016

هذا وتم الإعلان عن أن نسبة نجاح نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بلغت فى القرآن الكريم بلغت 47% وفي التفسير والحديث 57%،، وفي العلوم 66% وفي اللغة الانجليزية 47% وفي الدراسات الاجتماعية 59% وفي النحو والصرف 76%، في حين تم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الازهرية 2016.

حيث يمكنكم من خلال الرابط في الأعلى البحث عن، نتائج الشهادة الأزهرية 2016 برقم الجلوس أو تزويدنا برقم الجلوس من خلال التعليقات أناه لنزودكم بالنتائج الرسمية فور الإعلان عنها مباشرة.

رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 بالدرجات يمكنك الدخول اليه من الرابط التالي من هنا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status