التخطي إلى المحتوى
نتائج الدورة التكميلية 2016 “موقع وزارة التربية السورية” للثانوية العامة سوريا 2016 نتائج البكالوريا الدورية الثانية حسب الاسم والكنية

نتائج الدورة التكميلية 2016 اليوم من علي موقع وزارة التربية السورية للثانوية العامة سوريا 2016 ، حيث نتعرف معكم علي موقع نبأ مصر اليوم علي نتائج البكالوريا الدورية الثانية حسب الاسم والكنية ، الدورة التكميلية نتائج البكالوريا الدورية الثانية 2016..

ننشره لكم من نبأ مصر اليوم رابط مباشر اسفل المقال ، يحتوي على جميع نتائج البكالوريا سوريا الدورية التكميلية الثانية 2016 ، فقد اعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن جميع نتائج امتحانات الدورة التكميلية لطلاب الثانوية العامة “الثالث الثانوي” في سوريا للعام 2016 ..

واكدت ان النتائج ستكون رسميا عبر موقع الوزارة، كما وطالبت من جميع طلاب البكالوريا تفقد موقع الوزارة والاطلاع على جميع نتائج امتحاناتهم الرسمية، بالاسم والكنية ورقم الاكتتاب.

والان ننشر لكم من خلال رابط مباشر اسفل الخبر، رابط الموقع الرسمي المخصص لعرض نتائج الورة التكميلية 2016 الاكمال في سوريا لجميع طلاب البكالوريا، فور الاعلان عنها رسميا، يمكنكم الضغط على الرابط والاطلاع على النتيجة بكل سهولة ويسر.

تابع النتائج من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status