التخطي إلى المحتوى
مدرب الأهلي الجديد ؟ نتعرف علية بعد مباراة أسيك

مدرب الأهلي الجديد ؟ بالفعل قال رئبس نادي الاهلي المصري محمود طاهر انة سيتم الاعلان عن المدرب الجديد بعد المباراة القادمة للاهلي مباراة أسيك ضمن اخر مباريات النادي الاهلي في بطولة افريقيا بعد خروج الاهلي المصري..

قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى إن مجلس الإدارة لم يستقر على أمور تتعلق بالمدرب الجديد للفريق، موضحاً أن مجلس الإدارة لديه فرصة لاختيار المدير الفنى دون ضغوط خاصة أن هناك متسع من الوقت.

كان الهولندى مارتن يول تقدم باستقالته من تدريب الفريق على خلفية هجوم الألتراس على اللاعبين والجهاز الفنى فى مران الفريق مساء أمس الأول بمدينة نصر.

وأوضح طاهر فى تصريح مقتضب عقب جلسة ودية جمعته مساء اليوم، الخميس، بمحمد عبد الوهاب عضو المجلس وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وشرين شمس المدير التفيذى بمقر النادى بالجزيرة أن المجلس سوف يستقر على المدرب الجديد للفريق خلال المرحلة المقبلة وسيتم الإعلان عنه عقب مباراة أسيك الإيفوارى يوم 24 أغسطس الجارى فى ختام منافسات دور الثمانية الأفريقى.

وكان مجلس الأهلى قد قرر تكليف أسامة عرابى مدرب الفريق بتولى منصب المدير الفنى للأهلى مؤقتاً فى لقاء أسيك الذى سيخوضه الأحمر كتحصيل حاصل بعد الخروج من البطولة الإفريقية.

ويفاضل الأهلى بين أكثر من مدرب لخلافة مارتن يول أبرزهم حسام البدرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats