التخطي إلى المحتوى
حقيقة رحيل حسام غالى عن الاهلى.. غالي في ورطة

رحيل حسام غالى حيث بات اللاعب حسام غالي قائد النادي الأهلي في ورطة كبيرة في ظل اقتراب القلعة الحمراء مع حسام البدري ليكون مديرا فنيا للفريق في الفترة القادمة ،وقرر الأهلي الموافقة على رحيل مارتن يول المدير الفني للفريق بشكل نهائي، مع توارد انباء تؤكد اقتراب حسام البدري من تولي المهمة.

وسبق ان نشبت ازمة بين حسام غالي والبدري من قبل، وهو ما يضع قائد الفريق في ازمة حقيقية خلال الفترة المقبلة ، وفي ظل رحيل يول فإن غالي قد يخسر موقعه الأساسي في الاهلي، والذي كان دائما ما يحافظ عليه في ظل وحود المدرب الهولندي ، ومن المتوقع ان يفضل البدري الاعتماد على صالح جمعة او عمرو السولية خلال الفترة القادمة، خاصة ان الأول لعب تحت قيادته في المنتخب الأولمبي.

حقيقة رحيل حسام غالى عن الاهلى وما هو سبب الرحيل المفاجئ للكابتيانو حسام غالى عن صفوف النادى الاهلى حيث أوضح حسام غالي، لاعب وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، حقيقة إصدار بيان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يعلن خلاله الاعتزال وعدم الاستمرار مع الفريق.

واستفسر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، من اللاعب عن حقيقة رغبته في الرحيل عن الفريق والبيان المنسوب إليه إلا أن اللاعب نفى تماماً الإدلاء بأي بيانات أو تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشبت أزمة حادة بين حسام غالي ورابطة ألتراس أهلاوي، التي اقتحمت تدريبات الفريق الثلاثاء، بفرع مدينة نصر ، وكان الأهلي قد أصدر قرارًا بتجميد تدريباته لحين عقد جلسة مع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية للتصدي لشغب روابط الألتراس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status