التخطي إلى المحتوى
من هي لاعبة التايكوندو المصرية ” هداية ملاك ” التي تقترب من الميدالية الأولمبية الثالثة لمصر معلومات عن هدايه ملاك من هى هدايا ملاك ؟
هداية ملاك تايكوندو

هداية ملاك، لاعبة تايكوندو مصرية، سطع اسمها بعد مشاركتها اليوم في دورة الالعاب الاولمبية، ريو دي جانيرو، ولدت 31 ابريل 1993، اي تبلغ من العمر 23 عام، شاركت في العديد من المنافسات والبطولات الدولية، وحصلت علي 7 بطولات منهم، وقد نجحت في الوصول للمباراة قبل النهائية ولكن خسرت فيها، وتستطيع ان تحقق البرونزية حينما تواجة بطلة بلجيكا .

وقد نجحت اللاعبه، هدايه ملاك فى الفوز على بطلة كولومبيا، في دور ال16، وذلك بعد مجهود رائع وذكاء تكتيكي من المدرب الاسباني لهداية، بنتيجة 13 نقطة دون مقابل، مما اضطر الحكم الي انهاء المباراة قبل الشوط الثالث ، واكملت الانتصار بفوز صعب علي اليابانية بطلة العالم، بنقطة ذهبية رائعة احرزت بها 3 نقاط .

هدايا ملاك، خسرت من الاسبانية، ايضا بنقطة ذهبية في الشوط الرابع، ولم ينجح تكتيك المدرب الاسباني لهدايا، بسبب ان اللاعبة الاخري كانت اسبانية، فيما تسبب الحذر الكبير لهداية والذي قام مدربها بتلقينة لها، في خسارة الصعود الي دور النهائي والمنافسة علي الذهب، فيما تواجة ملاك بعد قليل لاعبة بلجيكا علي البرونزية .

معلومة عن هدايه ملاك

الجدير بالذكر ان هدايه ملاك، قد بدأت لعبة التايكوندو منذ سن ال10، هي واخواتها وقد حصدت ميداليات كثيرة وبطولات جمهورية عندما كانت صغيرة، وانضمت الي منتخبات مصر المختلفة منذ صغرها، وحصدت اول الجمهورية عندما كان عمرها 14 سنة فقط .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status