التخطي إلى المحتوى
وظائف الشؤون الصحية بالإسكندرية الشروط وكيفية التقديم في وظائف حكومية مديرية الشئون الصحية

الان نتابع معا اهم الوظائف في مصر وظائف الشؤون الصحية بالإسكندرية سنتعرف على الشروط وايضا كيفية التقديم في وظائف حكومية بالاسكندرية، حيث أعلنت اليوم مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، عن شروط التقدم للوظائف التي أعلنت عنها، والتي تتمثل في ألا يزيد عمر المتقدم لهذه الوظائف على 36 عاما وقت الإعلان، مؤكدة أن التقدير المطلوب لبعض الوظائف جيد على الأقل وبعض الوظائف فالتقدير غير مطلوب.

وظائف الشؤون الصحية بالإسكندرية

وايضا ضمن وظائف الشؤون الصحية بالإسكندرية أوضحت أن التقديم يكون للجنسين ذكور و الإناث، وقد يتم تقديم أصول المستندات والأوراق المطلوبة طبقا للإعلان، وذلك عند تحديد موعد المقابلة الشخصية.

وفي نفس سياق وظائف الشؤون الصحية بالإسكندرية حيث أشارت إلى أن طلبات الراغبين ايضا في الحصول على وظيفة من الوظائف المعلنة تقدم باليد شخصيا على النموذج المعد لذلك بأمانة الهيئة باسم أمين عام الهيئة وذلك في موعد أقصاه 15 يوما من تاريخ آخر نشر للإعلان، على ألا يلتفت لأي طلبات مقدمة قبل الموعد المحدد أو بعده أو الواردة بالبريد.

وقد يذكر أن الصحة والسكان أعلنت عن توفير درجات وظيفية خالية ووظيفة حكومية ، ضمن مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، وهذة تعد من الدرجة الإدارية العليا، وهي مدير عام الإدارة العامة للشئون العلاجية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status