التخطي إلى المحتوى
رياضة البنات في المدارس السعودية “رسميا” بفرمان وزير التعليم العيسي

“خاص نبأ مصر” – قالت وزارة التعليم السعودية، انها سمحت رسميا بان تمارس البنات السعودية، الرياضة في المدارس، وذلك بعد سنين كثيرة من المنع، حيث ان السعودية من البلاد المحافظة في منطقة الشرق الاوسط، فيما اشاد الطلاب والطالبات علي مواقع التواصل الاجتماعبي بهذا القرار واعتبروه انتصارا للمرأة السعودية .

فيما اشادت بنات ونخب سعودية، علي موقع تويتر، بالقرار واعتبروه قرارا جريئا، بمنح البنات حرية ممارسة الرياضة في المدارس، حتي يتم اعداد جيل، رياضي قادر علي المشاركة في الالعاب الاولمبية، ورفع علم السعودية في المحافل المختلفة .

فيما، قالت اخريات، علي ترند اليوم، وهو رسميا رياضه البنات بالمدارس، ان هذا يقع في صف المرأة السعودية، وقد علق الشباب بشئ من السخرية، كما قامت الفتياب بالرد عليهم، مثل هذا الرد، حيث قالت احداهن، قمة التناقض انك ترفض الفكره وتجي تتشرط تبي تتزوج وحده جسمها حلو .

فيما علقت طالبة اخري، وقالت انها تمارس الرياضة منذ ان كانت طفلة في الابتدائي هي وصاحبتها، لانها لا تنتظر موافقة الحكومة السعودية، حسب رأيها، فيما قال اخر معلقا علي ذلك ان النجاح في الالعاب الرياضية يبدأ من المدارس، وذلك بعد عدم تواجد كبير للبعثة السعودية في ريو .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status