التخطي إلى المحتوى
زواج امل عباس وخالد البناء بالصور زواج الفنانة امل عباس من الاعلامي الشاب خالد البناء

تداول نشطاء المواقع الاجتماعية اليوم علي فيس بوك وتويتر زواج امل عباس وخالد البناء ، ونتعرف معكم اليوم بالصور علي موقع نبأ مصر علي حقيقة زواج الفنانة العراقية امل عباس من الاعلامي الشاب خالد البناء اليوم .

وسنعرض لكم صورة مسربة تدل على زواج الاعلامية امل عباس من الاعلامي الشاب خالد البنا, ويبدو ان الخبر صحيح وغير مفبرك حيث لم يقوم احد منهما اي العراقية امل عباس او خالد البنا من نفي الخبر, بل اكد بعض الفنانين ان الخبر صحيح وانه تم بالفعل زواج امل عباس من خالد البنا في اجواء اسرية وسرية.

وقد لاقى خبر زواج امل عباس من خالد البنا سخرية واسعة بين رواد الخبر من التويتريون والفيس بوكيين, وذلك بسبب فارق العمر بين الزوجين حيث تكبر امل عباس زوجها الشاب ب 24 عاماً, وعلى العكس تماماً كانت هناك شريحة واسعة من ناشطي تويتر الذين باركوا هذا الزواج ، مؤكدين في الوقت نفسه ان الحب لا يعرف عمر ولا فوارق.

بل قام هؤلاء المباركين بمهاجمة الساخرين الساخرين من زواج امل عباس حيث كتبت احدى الناشطات “ماسوت شيء شاذ ولا حرام عشان تستنكرون الله يوفقهم”, فيما كتبت سارة ادريس “لو شايب تزوج طفلة بعمر أحفاده ما راح تتمسخرون عليه الحب ما يعرف عمر تتهنين حبيبتي .. الله يسعدج”, وكتبت اخرى “مسموح للرجل ومقبول مجتمعيا زواجه بمن هي أصغر منه مهما كان عمره وعمرها .. فيما المرأة يستهجن منها ذلك .. كالعادة المفاضلة بينهما”, وكتبت رغد “موفقه يارب. والناس اللي مسوين زحمه صدق المثل اللي يقول: الرازق بالسماء والحاسد بالأرض.”.

هذا ولم تقوم امل عباس او خالد البنا بنفي هذا الخبر او تأكيده حتى هذه اللحظة. يذكر ان الفنانة العراقية الأصل امل عباس بدأت حياتها الفنية عام 1983 بمشاركتها بدور صغير للفنان محمد المنصور والممثلة السابقة رجاء محمد في «أوبريت سندريلا»، بعد هذا العمل قامت بأدوار صغيرة في العديد من الأعمال في التلفزيون والمسرح، وبدأت تأخذ بعض الأدوار الثانوية، إلا إنها حققت نجاحها في مسلسل الحيالة عام 2003 خلال دور «حكيمة» مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي.

بالإضافة إلى إنها تحمل الجنسية العراقية فهي تحمل الجنسية المصرية، حيث إنها كانت متزوجة من مصري إلى أنه توفي بعد ان أنجبت منه ابناهما دانة ومحمد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status