التخطي إلى المحتوى
تسريب أمتحان الأحياء الدور الثاني “ملاحق” علي صفحة «شاومينج» بيغشش ثانوية عامة اليوم الخميس 18-8-2016

يؤدي طلاب الثانوية العامة نظام حديث اليوم الخميس الموافق 18/8/2016 أمتحانات الدور الثاني في مادة الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم، ومازالت صفحة الغش الإلكتروني تتحدي وزارة التربية و التعليم وتقوم بتسريب الأمتحانات علي الأنترنت ، وقالت صفحة ” شاومينج” أنها تمتلك نسخة من إمتحانات الدور الثاني ، وسنوافيكم الان بالتفصايل علي موقعنا “نبأ مصر” فتابعونا لمعرفة أخبار التعليم في مصر.

حيث أعلنت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” ، خلال موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” المشهورة بين طلاب الثانوية العامة و كانت حديث الإعلام خلال الفترة السابقة ، عن حصولها على امتحان مادة “الأحياء ” لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم  بالدور الثانى “ملاحق”.

تسريب أمتحان الأحياء الدور الثاني علي صفحة شاومنيج

وقد نشرت  صفحة شاومينج جزءًا من ورقة أسئلة أمتحان مادة الأحياء من العاصمة الألمانية ، يوم أمس الأربعاء أي قبل الامتحان بيوم واحد، وهى المرة الثانية التي تنشر فيها الصفحة من برلين ومازلنا لانملك تفسير لذالك .

كما علقت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” على الصورة التي تدعي أنها أمتحان الأحياء ملاحق قائلة: “حتة كدا أحياء عباال اللي جااي، هتنزل بشرط مش أقل من 500 شير” ، ونتمني نحن القائمين علي موقع “نبأ مصر” لكل الطلاب الناجح و التوفيق في الأمتحانات.

تسريب أمتحان الأحياء الدور الثاني علي صفحة شاومنيج

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status