رسمياً موعد حساب المواطن 1445 وخطوات الاستعلام من خلال eservices.ca.gov.sa
موعد حساب المواطن

موعد حساب المواطن، ارتفعت معدلات التساؤل في الأيام السابقة عن موعد حساب المواطن عبر محركات وؤشرات البحث، حيث يهتم الكثير من المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن لمعرفة متى سوف يتم صرف الدفعة الجديدة الخاصة بشهر سبتمبر القادم من معاش حساب المواطن، ومن خلال موقعنا الإخباري نبا مصر سوف نوفيكم بكل التفاصيل.

موعد حساب المواطن

بعد ان بحث واهتم الالاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية للتعرف على موعد حساب المواطن، حيث من المقرر ان يتم صرف الدفعة الجديدة السبعين لشهر سبتمبر القادم في يوم الأحد القادم الموافق 10 سبتمبر 2023، حيث يوافق يوم الخامس والعشرين لشهر محرم من عام 1445، قام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرميين الشريفين بمد صرف دعم حساب المواطن لمستفيدي الدعم لمدة شهرين إضافيين وتحديدا حتى شهر سبتمبر القادم، ومن خلال هذا التقرير سوف نقوم بعرض رابط وخطوات الاستعلام عن هذا الدعم.

رابط الاستعلام عن حساب المواطن 1445

يمكن للمواطن السعودي الاستعلام عن حساب المواطن من خلال رابط الاستعلام عن حساب المواطن 1445، قم بتتبع الآتي.

  1. في البداية يجب على المواطن تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية من هنا.
  2. ومن ثم يجب على المواطن الضغط على أيقونة المعلومات التفصيلية ثم الضغط على (تحديث البيانات).
  3. بعد ذلك يجب على المواطن اكمال جميع الخطوات اللازمة ، ثم اضغط على أيقونة (Next).
  4. ثم يجب على المواطن بتعبئة وتحديث كافة البيانات الشخصية التي يحتاجها. مثل (المعلومات الشخصية ، العنوان ، الدخل الشهري ، الحساب المصرفي).
  5. ثم في الخطوة الأخيرة سوف يُطلب منك النقر فوق الضمان بأن البيانات المقدمة صحيحة تمامًا . ثم الضغط على إرسال ، حتى يتم تحديث البيانات في برنامج حساب المواطنة للمستفيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *