“رواتب سبتمبر” موعد حساب المواطن 1445 “الدفعة الـ70” ورابط الاستعلام
موعد حساب المواطن

موعد حساب المواطن، يهتم في المملكة العربية السعودية الكثير من المواطنين بموعد حساب المواطن 1445، حيث انه يتم صرف دعم برنامج حساب المواطن في كل يوم 10 من كل شهر ميلادي، لذلك يهتم الان جميع المستفيدين بالاستعلام ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج دعم حساب المواطن، حيث يعتبر من أهم برامج الدعم في المملكة السعودية هو حساب المواطن، ومن خلال موقعنا الإف نقوم بعرض الموعد ورابط وخطوات الاستعلام.

موعد حساب المواطن

يهتمك الكثير من مستفيدي دهعم برنامج حساب المواطن للترعف على موعد حساب المواطن 1445، حيث قام الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرميين الشريفين بمد صرف دعم حساب المواطن لمستفيدي الدعم لمدة شهرين إضافيين وتحديدا حتى شهر سبتمبر القادم، بعد ان كان من المقر ان يتم إيقافة مسبقا، ومن المقررر ان يتم صرف برنامج دعم حساب المواطن الدفعة الجديدة في يوم الأحد القادم الموافق 10 سبتمبر 2023، حيث يوافق يوم الخامس والعشرين لشهر محرم من عام 1445، ومن خلال موقعنا الإخباري سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بحساب المواطن من رابط وخطوات استعلام.

الاستعلام عن حساب المواطن 1445

  1. في البداية يجب على المواطن تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن الإلكترونية من هنا.
  2. ثم يجب على المواطن الضغط على أيقونة المعلومات التفصيلية ثم الضغط على (تحديث البيانات).
  3. و يجب على المواطن اكمال جميع الخطوات اللازمة ، ثم اضغط على أيقونة (Next).
  4. يجب على المواطن بتعبئة وتحديث كافة البيانات الشخصية التي يحتاجها. مثل (المعلومات الشخصية ، العنوان ، الدخل الشهري ، الحساب المصرفي).
  5. في الخطوة الأخيرة  سيُطلب منك النقر فوق الضمان بأن البيانات المقدمة صحيحة تمامًا . ثم الضغط على إرسال ، حتى يتم تحديث البيانات في برنامج حساب المواطنة للمستفيد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *