التخطي إلى المحتوى
أولتراس الاهلي يعتذر لحسام غالي والمقصود صالح جمعة

قرر أولتراس الاهلي اليوم الاعتذار لنجم وسط الفريق الاولي حسام غالي وكان الرد من اولتراس المقصود هو الاعب صالح جمعة الذي استفز أولتراس الاهلي والجمهور الاهلاوي أمس في التدري بملعب النادي الأهلي بمدينة نصر .

و قد قال اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي الأولتراس الذي رفض ذكر اسمه أن الجمهور تواجد في مران الأمس حتى يشعر اللاعبون بأن هناك من سيحاسبهم من المدرجات، ولن تمر الإخفاقات مرور الكرام ، وأشار إلى أن توجيه السباب للاعبين من أجل “تفويقهم” وحتى يشعرون بقيمة النادي الأهلي، مشدداً على أن الأمر كان سيمر مرور الكرام، لولا حسام غالي قائد الفريق.

وقد سرد قائلاً صالح جمعة استفزنا، فبعد أن قمنا بتوجيه السباب له أشار إلينا بيده تاني ، ثم نظر إلينا وضحك ضحكة سخرية منا، ثم ضرب كف على كف، وهو ما أغضبنا وقمنا بتوجيه السباب أكثر ضده حتى يعلم أن الجماهير على حق..

واستطر قائلاً:” لم نخطط لتوجيه السباب إلى حسام غالي، ولكننا فوجئنا به يلوح إلينا وقال انتوا ناس متأجرين، وهو ما دفعنا إلى سبه وتوجيه الشتائم إليه، وهو قام برد السباب، و حاول الحضور إلينا ، وأضاف في هذا التوقيت خرج فرد منا نحو حسام غالي ، ونزلنا كلنا بعده لاحتواء الأمر، ولكن العدد كان كبيراً والبعض اشتبك مع غالي، فقد كنا غاضبين بسبب تدخله في الأمر وهو لو يكن مقصوداً.

وقد أنهى حديثه قائلا بأن اللاعب الوحيد الذي يستحق منا الاعتذار هو عمرو جمال، فلم يهاجمنا أو يتعامل معنا بسخرية ولكنه التزم الصمت تماما.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status