التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان.. نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 الترم الثانى و الشهادة الإبتدائيه الازهريه والقرات 2016 الدور الثانى “ملاحق”
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

اعتمد اليوم فضيلة ألاستاذ الدكتور “عباس شومان” وكيل الأزهر نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 الترم الثانى للملاحق الازهريه وايضا نتائج الصف الثالث الاعدادى والسادس الابتدائى للشهاده الاعداديه والشهاده الابتدائيه دور ثان و شهادات لعالية القراءات و ذالك للعام الدراسي الحالي 2016/2015.

وكانت نسبة النجاح لـ نتائج عالية القراءات الدور الثاني للدور التاني من العام الحالي قد وصلت الي : – 21,86%، الدور الثاني للشهادة الابتدائية :- بنسبة 79,06%، و بذالك تكون النسبه المؤيه للدورين الأول الثاني في هذا العام 91,32%.
اما عن نسبة النجاح فى امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية :- 66,77% ،وتكون نسبة النجاح قد بلغت في الشهادة الإعدادية للدورين الأول والثاني في هذا العام 82,13%..

نتيجة الشهادة الاعدادية والإبتدائيه الازهريه 2016 الترم الثانى

وقد أكد وكيل الازهر الدكتور عباس شومان، ان النتيجه متم رفعها اليوم على الموقع وتظهر برقم الجلوس بأذن الله تعالى على موقع الازهر الشريف التعليمى على الانترنت تابعو  النتيجه  من هنا ، وتقدم فضيلة ألاستاذ الدكتور / عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف بالتهنئة للطلاب الناجحين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status