التخطي إلى المحتوى
العثور على جوري الخالدي الخالدي الطفلة جوري الخالدي شقة سكنية شرق الرياض #جوري_الخالدي

اليوم تم الاعلان عن العثور على جوري الخالدي الخالدي ، حيث أعلن الأمن العام اليوم بأنه تم تسليم الطفلة المخطوفة جوري الخالدي الي والدتها عقب التأكد من سلامتها وتم العثور عليها في شقة سكنية شرق الرياض .

وايضا تم القبض على مختطف الطفلة وكان شخص خطير مطلوب في قضايا أمنية سابقة بعد متابعته من قبل شرطة الرياض ومداهمة مقر وجودهم بشقة سكنية شرق الرياض .

وايضا تم القبض على شخص من الجنسية السورية مشارك ايضا في واقعة الاختطاف بعد محاولته للهرب ، و كان قد عثر بمكان احتجاز الطفلة على سلاح من نوع مسدس و كمية من مادة الحشيش المخدر حيث تم رفع العينات واحالة المقبوض عليهم لإستكمال التحقيقات .

وأضاف : قام مدير شرطة المنطقة بتشكيل فريق عمل على مستوى عال من المهارة والخبرة من إدارة التحريات والبحث الجنائي، حيث تم العمل على دراسة ظروف البلاغ وملابساته وبذل الجهود على كافة الأصعدة والمحاور وبث التحريات في جميع الاتجهات ودراسة كل الاحتمالات وإعطاء القضية حقها من الاهتمام وبذل أقصى الجهود ليل نهار في سباق مع الزمن؛ لضمان سلامة الطفله وسرعة العثور عليها وتحقيق جانب الطمانينة لأفراد المجتمع .

وتابع : وبفضل من الله وتوفيقه تم التوصل إلى معلومات هامة حيث جرى تحليلها بما يضمن الوصول الجاني والطفله كما تم خلال الأيام الماضية رصد تحركات أحد الجناة ومتابعته حتى تم التحقق من تورطه بارتكاب الحادثة وتواجد الطفله برفقته في إحدى الشقق السكنية شرق مدينة الرياض .

وبين الناطق أنه تم إعداد خطة أمنيه محكمة تم خلالها رصد الجاني الذي اتضح أنه شخص خطير للغاية مطلوب في عدة قضايا هامة وجرت مباغتته والإيقاع به والعثور على الطفله جوري سنتان بداخل الشقة وهي بصحة جيدة برفقة امرأة من الجنسية الإثيوبية في العقد الثالث من العمر كما تم القبض،على شخص من الجنسية السورية في العقد الثالث من العمر مشارك في واقعة الاختطاف حاول ارتكاب الفرار على متن سيارة , حيث تم ضبطه وقد جرى تسليم الطفله المحتجزه لوالدتها عقب اجراء الكشف الطبي،عليها والتثبت من سلامتها وضبط كل ماله صله بهذه القضية ومسبباتها واجراء المعاينة اللازمة .

العثور على جوري الخالدي الخالدي الطفلة جوري الخالدي شقة سكنية شرق الرياض #جوري_الخالدي

العثور على جوري الخالدي الخالدي الطفلة جوري الخالدي شقة سكنية شرق الرياض #جوري_الخالدي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats