التخطي إلى المحتوى
فضيحة جريدة الاهرام اليوم ومن هو الفني الروسي المشرف على تركيب مفاعل نووي في منطقة الضبعة

اليوم نتعرف علي اكبر فضيحة في الصفحة الاولي من جريدة الاهرام واليوم لا احد يعرف قصة فني الباب والشباك الذي تم تصويره علي رئيسية بوابة الاهرام وتم كتابه انه فني روسي نووي ولا يوجد فى الصورة احد روسي فكل المامح التي في الصورة شرقين ، من هو الفني الروسي المشرف على تركيب مفاعل نووي في منطقة الضبعة.

حيث ثقام السيسي بتوقيع عقد جديد في إنشاء المفاعل النووي المصري في منطقة الضبعة مع الجانب الروسي ، و قد هاجم العديد من معارضي السيسي المشروع بحجة أنه كان مشروع عبد الناصر و لم يكتمل حني الان ، و كان مشروع الرئيس السابق حسني مبارك ولم يكتمل، و كان مشروع محمد مرسي ولم يكتمل، كما أكد البعض أنه مثله مثل المشاريع التي تم الإعلان عنها مؤخراً ولم تكتمل حني اليوم .

وكان على ما يبدو أن صحيفة الأهرام أرادت أن تثبت للجميع أن العمل بدأ بالفعل اليوم في المفاعل النووي المصري في منطقة الضبعة ، وكان ذلك عندما فاجأتنا بخبر في الصفحة الأولى عن قيام أحد الخبراء الروس وهو ببدء بناء المفاعل النووي.

وكانت المفجأة في الصورة انه لا يظهر فيها على الإطلاق أي خبير روسي وكل المتواجدين في الصورة ذو ملامح شرقية، وقد كان الأغرب والأعجب أن من يقوم بالعمل في الصورة هو نجار باب وشباك، ولا أحد يعرف ما يفعل في الصورة فالباب على ما يبدو مركون على أحد الجدران وقد أثارت هذه الصورة سخرية كبيرة جدا وتعليقات كوميدية نعرض لكم بعضاً منها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status