التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم 1 سبتمبر 2016 ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة للمونديال 2018

استعددا لمباراة السعودية وتايلاند استدعى بيرت “فان مارفيك” المدير الفني للمنتخب السعودي اليوم، 24 لاعبا، للدخول في المرحلة الثانية من التحضيرات للمرحلة النهائية ، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، واليوم نتعرف معكم علي موعد مباراة السعودية وتايلند اليوم وقد تم تحديد المباراة وهي يوم 1 سبتمبر 2016 ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة للمونديال 2018 ..

سيفتتح المنتخب السعودي اول مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وستكون المباراةى الاولي في مواجهة تايلاند يوم 1 سبتمبر /أيلول القادم في الرياض، قبل أن يواجه العراق في 6 سبتمبر/أيلول في العاصمة الماليزية “كوالالمبور”.

حيث نقدم الي متابعى كرة القدم في السعودية موعد ومباراة السعودية وتايلند الخميس 1/9/2016 فى المباريات المؤهلة للمونديال 2018 وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة السعودية وتايلند فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل و الاخبار حتي بدأ المباراة.

موعد مباراة السعودية وتايلند ، من المقرر ان يكون مباراة السعودية وتايلند ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة للمونديال 2018 لكلا الفريقين اليوم الخميس 1 سبتمبر .

موعد مباراة السعودية وتايلاند التصفيات الاسيوية

  • سنضع الموعد قبل المباراة بأسبوع انتظرونا علي موقع نبأ مصر

القناة الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند لمونديال روسيا 2018

قناة ام بي سي برو سبورت نايل سات 2016 “MBC PRO SPORT” لمعرفة التردد الخاص بالمباراة من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status