التخطي إلى المحتوى
هل يتم استبعاد لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب؟

ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن استبعاد لاعبي الأهلي من معسكر المنتخب في الفترة القادمة بسبب الأحداث التي اشتعلت بين اللاعبين في مباراة القمة الأخيرة في نهائي بطولة كأس مصر، حيث تداولت بعض التقارير الإعلامية عن وجود اتصالات بين مدير المنتخب المصري (إيهاب لهيطة) ومدير الكرة بالنادي الأهلي (سيد عبد الحفيظ) من أجل إجراء جلسة صلح بين اللاعبين، لكن مدير المنتخب المصري نفى هذا الكلام مؤكدًا أنه ليس من شأنه إجراء جلسات بين اللاعبين..

وأردف (لهيطة) أن الحديث عن استبعاد لاعبي النادي الأهلي من المنتخب محض إشاعات لا أساس لها من الصحة، وأكد أن مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار وفوق الجميع..

يُذكر أن مباراة القمة الأخيرة بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر شهدت أحداثًا مُؤسفة ومشادات بين اللاعبين بعد أن انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنادي الأهلي وإعلان تتويج الزمالك بطلاً لكأس مصر للمرة الرابعة على التوالي..

ومن المنتظر أن يعلن مدرب المنتخب المصري (فكتور كوبر) عن الهيكل النهائي للمنتخب المصري قبل خوض مباراتين وديتين قادمتين مع غينيا وجنوب أفريقيا..

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيبدأ معسكره التدريبي نهاية الشهر الجاري استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا..

ويأمل الجمهور المصري خيرًا في الجيل الحالي وجهازهم التدريبي كي يحقق ما فشل فيه سابقوه على مدار ست بطولات مُتتابعة حتى أصبح التأهل لكأس العالم حلمًا يراود المصريين ويرجون تحقيقه..

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status