التخطي إلى المحتوى
وظائف حكومية خالية بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتاريخ اليوم الأثنين الموافق 15 أغسطس 2016

وظائف حكومية خالية 2016 … كما عودكم موقعكم المتميز دائماً “نبأ مصر” بنشر الوظائف الخالية و الشاغرة لمساعدة الباحثين و الراغبين في التوظيف و العمل الحكومي ، نقدم لكم اليوم الأثنين الموافق 15-8-2016 تفاصيل ومعلومات حول الوظائف الخالية بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، وسنوافيكم الان بكل ماترغبون في معرفته عن هذه الوظائف ، ونأمل أن تناسبكم هذه الوظائف الشاغرة ، كما ندعوا الله لكم بالتوفيق.

وظائف شاغرة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

حيث أعلن ديوان عام وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة  اليوم الأثنين الموافق 15 أغسطس 2016  ،عن حاجته الى شغل بعض الوظائف القيادية الخالية بوزارة الكهرباء ، حيث أنه هذ الوظائف تطلب شغل وظيفة مدير عام الشئون الإدارية والافراد، بوظائف الإدارة العليا، و سننشر لكم الان الشروط و الاعلان الذي نشرته الوزارة.

شروط الوظائف الموجودة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

1- مؤهل عالي مناسب.
2- قضاء مدة قدرها سنتين على الأقل في الدرجة الأدنى مباشرة.
3- وبالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة يشترط قضاء مدة كلية قدرها ١٦ سنة.

ويمكن للراغبين معرفة جميع المستندات المطلوبة  وذالك من خلال الدخول الى موقع وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة الإليكتروني او من خلال بوابة الحكومة الاليكترونية والمذكوران بالإعلان الذي سوف ننشر لكم صورته الان.

وعلي الراغبين في الحصول علي الوظيفة الرجاء تقديم الطلبات بشكل شخصي الى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية، بديوان عام الوزارة  الموجودة بالعنوان التالي: القاهرة – العباسية – مجمعة وزارة الكهرباء والطاقة الدور الثالث، في موعد أقصاه ثلاثة أسابيع من تاريخ نشر الإعلان.

وظائف حكومية خالية بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status