رابط تسجيل التوجيهي 2023 الاردن للثانوية العامة من خلال وزارة التربية والتعليم
رابط تسجيل التوجيهي 2023 الاردن
رابط تسجيل التوجيهي 2023 الاردن،تم الاعلان عن رابط تسجيل التوجيهي 2023 الاردن من قبل وزارة التربية والتعليم الاردنية عن نتيجة الثانويه العامة للعام الدراسي 2023 في السادس عشر من اغسطس مساء الاربعاء السابق وشهدت المملكة الاردنية بالكامل يوم حافل بالاحتفالات الكبيرة ، ويستمر البحث عن الرابط الحالي للتسجيل التوجيهي للاردن 2023 من قبل الكثير من الطلاب والمواطنين وذلك ليقوموا بالتسجيل في ” الدورة التكميلية” او ليقوموا بالتسجيل في مرحلة ” الثانوية العامة ” لعام 2024 الدراسي الجديد .

رابط تسجيل التوجيهي 2023 الاردن

اتاحت وزارة التربية والتعليمة الاردنية عن رابط تسجيل التوجيهي 2023 الاردن ليتيح امكانية كل المواطنين او الطلاب للدخول عن طريق تسجيل تالبيانات المطالب بها لمعرفة مكانه في قاعة الامتحانات ومن هذه البيانات لمعرفة رقم جلوسة الذي سيتم اتاحته من قبل الوزارة في الوقت القادم ليستطيع الطالب الدخول الى قاعة الامتحانات .

التعليمات المطلوبة لتسجيل التوجيهي 2023 الاردن

لمعرفة التعليمات المطلوبة لتسجيل التوجيهي 2023 الاردن يمكنك الاطلاع على النقاط التالية المعطاه لك مكن قبل موقعنا:

  • اولا: يجب ان يحضرى المشترك على الاقل قبل بداية الامتحان بنصف ساعة .
  • ثانيا: لا يتم دخول ايا من المشتركين الى قاعة الامتحان بعد موعد بداية الامتحانم المحدد و فور بدء الامتحان يتم غلق باب المدجرسة .
  • ثالثا: يمنع اي مشترك في ان يدخل اي قاعة غير القاعه المخصصة له .
  • رابعا: يجب ان يحضر المشترك بشكل يومي اي من الاشياء التالية لاثبات شخصيته سواء ( جواز سفره الاردني – جواز سفره غير الاردني- بطاقة الاحوال المدنية – بطاقة تعريفية وتلك لابناء الاردنيات – بطاقة الامنة وتلك للمشترك السوري الغير حامل لجواز السفر ) ويتم وضع ايا من ذلك لاثبات شخصية المشترك على مقعده.
  • خامسا:لا يستلزم اي مشترك في ان يطبع بطاقة رقم جلوسه الالكترونية عن طريق الدراسة اتلخاصة وسوف يتم استلام النسخة الورقية الخاصة به عن طريق رئيس القاعه و اول امتحان له .
  • سادسا: يمنع على اي مشتارك ان يدخل القاعة بهاتف خلوي .
  • سابعا: يجب على المشترك استخدام قلم الرصاص فقط اثناء تظليل اجاباته في ورقة الماسح الضوئي . ثامنا: يجب على المشترك اثناء الرسم الصناعي ان يجيب على كل الاسئلة في دفتر الاجابة بشكل كامل.
  • تاسعا: يمتنع على المشترك احضار اي قلم حبر او سائل او رصاص لان الوزارة سوف توفر له مقلمة خاصه به .
  • عاشرا: لا يمكن للمشترك ان يخرخ من القاعة الا بعد انتهاء الموعد المحدد للامتحان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *