التخطي إلى المحتوى
ارتفاع لا يصدق لأسعار اللحوم قبل عيد الأضحى 2016

اليوم قد اكد نقيب الجزارين عن ارتفاع سعر اللحوم في جميع انحاء الجمهورية يقول ان يوجد بالفعل ارتفاع جنوني لا يصدق لأسعار اللحوم قبل عيد الأضحى 2016 ، واليوم ننقل لكم  علي موقع نبأ مصر اسعار اللحوم الان ونتعرف علي الاسعار التي نشاهدها قبل عيد الاضحي تابع معا الاسعار .

حيث اكد اليوم” يوسف البسومي” نقيب الجزارين ، ارتفاع أسعار الكيلو في العجول البقري من 35 إلى 37 جنيه مصري، اما عن اسعار الجاموسي من 33 إلى 34 جنيها بسبب نقص المعروض في الأسواق بما ينذر بأسعار جنونية قبل عيد الأضحى.
وقد قال “يوسف البسومي” لموقع نبأ مصر إن كيلو اللحوم ارتفع سعره من 80 جنيها للكيلو العادة و120 للكيلو المخصوص، مطالبا الحكومة بزيادة المعروض في الأسواق من خلال استيراد العجول الحية من الخارج لمواجهة نقص المخزون من العجول البلدية في الأسواق المصرية ، والتي سيتم سحبها في العيد مما يعني القضاء على جميع المخزون بعد العيد.
وقد أشار نقيب الجزارين ايضا ، إلى أن أفضل الأماكن للاستيراد للعجول الحية من الدول الأوروبية مثل دول “أيرلندا وألمانيا وإسبانيا وأستراليا” اعتبارا انها قريبة من البلدي دون الهندي والسوداني والإثيوبي ، مشيرا إلى أن اللحوم المستوردة ارتفعت أسعارها من 30 جنيها للكيلو إلى 55 جنيها ،نتابع معكم كل جديد عن الاسعار في موقعكم نبا مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status