التخطي إلى المحتوى
اكتشفت اليوم مواطنة سعودية انها موظفة بتعليم حائل وراتبها يصرف منذ ثلاث سنوات
اليةن قضيه غريبه من نوعها بالسعودية حيث اكتشف مواطن أن زوجته التي تم ترشيحها عام ١٤٣٣هـ في وظيفة إدارية في تعليم حائل وهي اعتذرت حينها عن الوظيفة ولم تباشر لظروف عائلية وفجأة أنها لا تزال على رأس العمل، بل إن الأمر لم يقف عند ذلك فقط ولاكن كانت تصرف رواتبها وترقت خلالها وحصلت على 3 علاوات منذ تعينها ، وكان ذالك قبل أن يكتشف زوجها ذلك بالصدفة ويطالب بإلغاء الوظيفة التي أوقفت بشكل مؤقت من جهت زوجته حيث ما زالت رسمياً موجودة وعلى رأس العمل في سجلات الخدمة المدنية بالمملكة السعودية.
اكتشفت اليوم مواطنة سعودية انها موظفة بتعليم حائل وراتبها يصرف منذ ثلاث سنوات
تفصيلاً، التقت “سبق” المواطن بدر العنزي والذي تقدم بشكوى من تضرر زوجته بسبب مماطلة وتقصير وزارة التعليم بموضوع وظيفتها؛ حيث تم ترشيحها لوظيفة مساعدة إدارية في إدارة تعليم حائل في عام ١٤٣٣هـ ولكنها اعتذرت عنها لبعدها عن مقر عمل زوجها في تبوك، ولظروفها العائلية، ولم تكمل إجراءات التعيين ولم تباشر الوظيفة ولم يتم توجيهها إلى أي مدرسة، وتقدمت حينها بخطاب اعتذار عن الوظيفة بشكل رسمي.
وقال “العنزي”: “بعد مرور سنتين فوجئنا أن الوظيفة مشغولة باسمها وما زالت مسجلة على رأس العمل في إدارة تعليم حائل؛ حيث اكتشفنا ذلك بعد أن استفسرنا عن سبب إيقاف إعانة حافز لزوجتي”.
وأضاف: “كانت المفاجأة أنها تعمل بالقطاع الحكومي حسب بيانات وزارة الخدمة المدنية وعند الاستفسار من الخدمة المدنية أفادوا بأنها تعمل مساعدة إدارية في تعليم حائل ومباشرتها كانت بتاريخ ١٨ رمضان ١٤٣٣هـ”.
واختتم: “بعد ذلك توجهنا إلى إدارة تعليم حائل وطلبت من شؤون الموظفين تعريف موظفة موقع وموثق بالختم الرسمي –”سبق” تحتفظ بنسخة منه- وعند الاستفسار عن رواتبها اتضح أن حالتها كانت نشطة وعلى رأس العمل منذ عام ١٤٣٣هـ إلى تاريخ ٣٠ ربيع الأول ١٤٣٥هـ مع تعديل الدرجة السنوي”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status