التخطي إلى المحتوى
شاومينج.. تسريب امتحان اللغة الانجليزية الدور الثاني “الملاحق” للثانوية العامة دفعة 2016 اليوم الأحد 14 أغسطس

صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة .. تعتبر صفحة شاومينج علي الفيس بوك  أكثر الأشياء التي شغلت الرأي العام و الأعلام في الفترة الاخيرة ، وذالك بعد سلسلة تسريبات امتحانات الثانوية العامة التي قامت بها الصفحة في امتحانات الدور الأول ، وتستمر هذة المهزلة التعليمية بتسريب أمتحانات الدور الثاني، وسنوافيكم الان بالتفاصيل.

شاومينج يتحدي وزارة التربية و التعليم ، أدمن شاومينج يهدد الوزير ، الدخلية تقبض علي صاحب صفحة تسريبات الثانوية العامة ، مهزلة التعليم ، كل هذه العناوين  الرئيسية كانت تتحدث عنها الصحف المصرية في الفترة الاخيرة ،بعد ان قامت هذه الصفحة الموجودة علي موقع التواصل الاجتماعي بتسريب امتحان اللغة العربية قبل أن يتم توزيع الورق علي الطلاب في اللجان ، الشئ الذي دفع رئاسة الوزارء لألغاء امتحان التربية الدينية في بداية موسم امتحانات الثانوية العامة.

تسريب أمتحان الانجليزي للثانوية العامة 2016 الدور الثاني

يؤدي طلاب الثانوية العامة غداً الاحد الموافق 14 أغسطس 2016 أمتحان مادة اللغة الاجنبية الأولي في الدور الثاني ” الملاحق” وسط تواجد أمني وحرص شديد من قبل وزارة التربية و التعليم حتي لا يتم تسريب الامتحان مرة أخري بعد تهديدات صفخة شاومنيج ، ويتمني موقع ” نبأ مصر” لكل الطلاب تحقيق النجاحات و التوفق للأتحاق بالحياة الجامعية.

تحديث شاومينج تهدد وزارة التربية والتعليم عن تسريب باقي الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة الدور التاني وسيتم تسريب جميع الامتحانات.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status