التخطي إلى المحتوى
موعد مباراه اسيك والوداد البيضاوي اليوم الاحد 14 أغسطس بعد تعادل الاهلي وزيسكو والقنوات الناقلة

مباراه اسيك والوداد البيضاوي ، اليوم بعد المباراة التي كانت مهمه للنادي الاهلي المصري وهي ضد زيسكو في استاد السويس بالفعل الاهلي قد حاول ولكن التوفيق لم يمكن لاعبي الاهلي من الفوز ولهذا السبب الكل يبحث عن موعد مباراه اسيك والوداد البيضاوي ونحن سنقدم الموعد و القنوات الناقلة للمباراة.

اليوم جمهور اللاهلي يبحث عن موعد مباراة الوداد وأسيك وهي المباراة قبل الاخيرة ضمن الجولة الخامسة في بطولة افريقيا وهذا لان الحظ لو لعب دوره لصالح فريق الاهلي فهو هزيمة الواداد في المباريات المتبقية له وفوز الاهلي في المباراة المتبقية علي أسيك معا نتعرف هل يلعب الحظ دورة ويغير النتائج نتابع ونتعرف.

اليوم نتابع معكم مباراة هامة بين اسيك والوداد وسنتعرف علي النتيجة وابضا تابع معا الجدول بعد انتهاء المباراة ، سوف نتابع معكم كل جديد عن مجموعة نادي الاهلي المصري ويمكنك متابعة اخر الاخبار الخاصة بالاهلي علي موقع نبأ مصر انتظرو النتيحة بعد المباراة .

الان نتعرف معكم علي موعد مباراة اسيك والوداد المغربي في مباراة مهمه للفريقين وهو عند فوز الوداد سيصعد الواداد رسمي ويمكنك معرفة جدول المبارايات من هنا  بعد مباراة الاهلي وزيسكو علي موقع نبأ مصر ،وستكون المباراة يوم الاحد 14 أغسطس و سنتعرف علي الموعد تحديدا اسفل المقال والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة اسيك والوداد البيضاوي

  • فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 23:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 23:00 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 24:00 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة لمباراة اسيك والوداد البيضاوي

الجولة الخامسة في بطولة افريقيا قناة بي ان سبورت الرياضية hd2

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status