التخطي إلى المحتوى
Tansik.. تنسيق المرحلة الثالثة و الكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة 2016- أعرف كليتك

بعد أنتهي طلاب الثانوية العامة المرحلة الأولي و الثانية من كتابة رغباتهم علي موقع بوابة الحكومة المصرية ، وأعلنت وزارة التعليم العالي نتيجة التنسيق خلال الايام القليلة الماضية ، وقد استطاع كل طالب من معرفة الكلية المرشح لها من قبل مكتب التنسيق ، لم يتنبق الان إلا طالب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة لدفعة عام 2016 ، وسوف ننشر لكم اليوم علي موقعنا ” نبأ مصر” موعد فتح باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الثالثة ، و الكليات المتبقية المتاحة لهم ، فتابعوانا لمرعفة المزيد من اخبار التعليم.

[box type=”shadow” align=”” class=”” width=””]الجدير بالذكر أنه تم فتح باب التنسيق للطلاب المتخلفين و المستنفذين من كتابة رغابتهم في المرحلة الأولي و الثانية علي موقع بوابة الحكومة المصرية. [/box]

الكليات المتبقية  في المرحلة الثالثة 2016، يترقب طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة لدفعة عام 2016 تسجيل رغباتهم لالتحاق بالكليات التي يريدونها، كما يأملوا أن تكون هناك أماكن خالية و متاحة لهم ومناسبة للمجاميع الحاصلين عليها في الثانوية سواء كان طلاب شعب علمى علوم ورياضة وأدبي، و تعتبر المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات هي المرحلة الأخيرة من مراحل تنسيق الثانوية العامة الثالثة وسنوافيكم الان بالكليات المتبقية والشاغرة فى تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات.

الكليات المتبقية فى تنسيق المرحلة الثالثة 2016

توجد هناك الكثير من الأماكن الشاغرة فى كليات التجارة إنتساب موجه وكليات الأداب سواء أكانت إنتظام أو إنتساب وكليات الحقوق والسياحة والفنادق ودار العلوم ومعاهد الخدمة الإجتماعية سواء إنتظام أو إنتساب،  الزراعة لطلاب الشعبة العلمية علوم أو هندسة ، كما توجد بعض المعاهد العليا للهندسة لطلاب شعبة علمى رياضة كما توجد عدد من المعاهد الفنية للتمريض لطلاب شعبة علمى علوم وأغلبها بمصروفات.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للثانوية العامة

ميعاد تنسيق الثانوية العامة لطلاب المرحلة الثالثة 2016 .. سوف يتم بدأ التقديم فى تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات بعد إعلان نتيجة الدور الثاني ” الملاحق” للثانوية العامة، حيث يتطلب إنتظار طلاب الثانوية العامة فى المرحلة الثالثة زملائهم من طلاب الثانوية العامة والناجحين فى الدور الثاني ” امتحانات الملاحق” من أجل تسجيل الرغبات معاً ، نظرا لأن المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات هي المرحلة الأخيرة ولاتوجد أي مراحل أخري بعدها.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status