التخطي إلى المحتوى
موقع اللجنة العليا للانتخابات اعرف لجنتك عن لجنتك الانتخابية فى الاعادة .. الاستعلام عن اللجنة الانتخابية 2015

الان نتعرف علي موقع اللجنة العليا للانتخابات اعرف لجنتك عن لجنتك الانتخابية فى الاعادة ، اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية تطلق خدمتها الالكترونية عبر شبكة الانترنت و الخاصة بـ الاستعلام عن اللجنة الانتخابية لكل ناخب ممن يجوز لهم التصويت في انتخابات مجلس النواب 2015 .

وكان ذلك عبر الموقع الالكترونى للجنة العليا للانتخابات بإستخدام الرقم القومى فقط و المكون من 14 رقم ، و التى تتيح لكل مواطن ممن لهم لحق الانتخاب معرفة اسم المدرسة التي تشكل اللجنة الرئيسية له ، و كذلك رقم اللجنة الفرعية و رقم الناخب فى الكشوف الانتخابية .

اعرف لجنتك عن لجنتك الانتخابية 2015

وتعلن ايضا شركات المحمول الثلاثة قدموا خدمة تعاون منهم لتسهيل العملية الانتخابية و ذلك عبر توفير خدمة رسائل SMS ، فمجرد ارسال رسالة تحتوي علي الرقم القومي المكون من 14 رقم لى رقم 5151 تصل الي الناخب رسالة تفصيلية بمقر لجنته الانتخابية ، و ذلك بمقابل مادى ضئيل ، كما أطلقت الشركة المصرية للاتصالات هذه الخدمة عبر رقم الدليل 140 .

و ايضا الجدير بالذكر أن انتخابات الجولة الثانية من المرحلة الثانية بالدوائر التي يوجد بها اعادة علي مستوي الثلاثة عشر محافظة قد بدأت اليوم و تستمر لغداً و ذلك للناخبين خارج جمهورية مصر العربية ، و تبدأ غداً و تستمر لبعد غد داخل محافظات جمهورية مصر العربية .

و تقررت أجازات رسمية للمدارس التى يوجد بها إعادة فقط ، على ان تستمر جميع المدارس بالمحافظات بيوم دراسي عادى و ذلك خلال يومى الإعادة ، و عن تجهيزات المدارس ، فمعظم المدارس قد استعدت بالفعل بكافة التجهيزات المطلوبة لاستقبال العملية الانتخابية ، و البعض الآخر ما زال لم ينتهي بعد علي أن يتم الانتهاء من كافة الاستعدادات مساء اليوم ، و يرجع سبب التأخير إلى الدراسة ؛ نظراً لعدم القدرة على اتمام التجهيزات أثناء استمرار اليوم الدراسى و وجود الطلبة .

موقع اللجنة العليا للانتخابات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status