التخطي إلى المحتوى
ines boubakri.. ايناس بوبكري تقترب من ميدالية في اوليمبياد rio 2016  “موعدكم الليلة”
ايناس بوبكري

اقتربت التونسية ايناس بوبكري، لاعبة مبارزة سيف الشيش للسيدات، في مسابقات ريو دي جانيرو المقامة في البرازيل، اليوم من تحقيق ميدالية لتونس، وذلك بعد صعودها الي الادوار نصف النهائية، بعد التغلب علي اللاعبة الكندية اليانور هارفي .

ines boubakri، سوف تقابل ايناس بوبكري، في هذا الدور الصعب، لاعبة ايطالية تدعي اليسا دي فرانشيسكا Elisa di Francisca، واذا تمكنت اللاعبة التونسية، من الفوز علي الايطالية، ستضمن اما الميدالية الذهبية او الفضية في المباراة النهائية، اما اذا لم توفق ستلعب علي الميدالية البرونزية .

وقد بدأت ايناس بوبكري، امام اللاعبة المصرية الصغيرة نورة محمد، وفازت عليها ب15 نقطة مقابل 4 نقاط، وذلك في الدور 32، وواصلت التونسية انتصاراتها بالفوز علي اللاعبة اليابانية شيهو نيشيوكا ب15 نقطة مقابل 10 نقاط وذلك في دور 16 ، وتمكنت من الانتصار علي الكندية ب15 نقطة مقابل 13 في مباراة صعبة جدا .

موعد مباراة ايناس بوبكري اليوم ضد الايطالية

ستكون مباراة ines boubakri اليوم ضد Elisa di Francisca الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مصر ، والعاشرة والنصف بتوقيت تونس وبلاد المغرب العربي، فيما سيلعب في نفس التوقيت لاعبتان روسيتان اللاعبة Inna DERIGLAZOVA ضد اللاعبة Aida SHANAEVA .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status