حالأ .. رابط eduservices.edu.gov.qa نتائج الثانوية العامة قطر 2023 بوابة خدمات الجمهور

شهدت الأيام الأخيرة انتهاء طلاب الثانوية العامة في قطر من أداء الامتحانات، وقد اقتربت الوزارة من إعلان النتائج خلال الأيام القادمة، أعلن السيد خليفة الدرهم، مدير إدارة تقييم الطلاب بقطر، على بوابة التربية والتعليم العالي أن نسب نجاح طلاب الثانوية العامة ارتفعت بشكل كبير عن السنوات الماضية، كما أضاف أن أداء الطلاب في الامتحانات كان جيدًا للغاية، وسيتم الإعلان عن النتائج على موقع بوابة خدمات الجمهور القطري التابع لوزارة التربية والتعليم في الساعات المقبلة.

نتائج الثانوية العامة قطر 2023

تتعلق هذه الفقرة بنتائج الثانوية العامة في قطر لعام 2023، حيث تزايدت البحث عنها في الساعات الأخيرة، نظراً لأهمية النتائج للطلاب القطريين في الوقت الحالي، يريد الجميع الحصول على نتائجهم الخاصة بعد أن أصبحت نتائج الصف الثاني عشر هي مرحلة فاصلة بالنسبة لهم، يمكن لجميع الطلاب القيام بعملية الاستعلام عن النتائج في الوقت الحالي، حيث يجب على الطالب أو الطالبة زيارة رابط نتائج شهادة الثانوية بالخدمات العامة للجمهور.

رابط استخراج نتائج الثانوية العامة قطر

  • ادخل إلى بوابة خدمات الجمهور قطر
  • ثم اختر تبويب المدرسة الثانوية
  • عليك أن تكتب رقم جلوس الطالب في المكان المخصص له
  • اضغط على زر عرض لكي تحصل على النتيجة

حتى الآن، لم تُعلن نتائج الثانوية العامة لقطر عام 2023. ولكن عندما يتم الاعتماد على النتائج، سيتم نشرها عبر موقع وزارة التعليم على الإنترنت، سنتوضح الخطوات اللازمة للحصول على النتائج بعد إعلانها، ويتبعها الطلاب والطالبات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *