التخطي إلى المحتوى
ريهام سعيد بعد عودتها المصرين لم يشاهدو قناة النهار #حذف_قنوات_النهار_من_الريسيفر

ريهام سعيد بعد عودتها قام النشطاء اليوم بدعم هاش تاج جديد بأسم #حذف_قنوات_النهار_من_الريسيفر حيث تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهذا ردا على قرار مجموعة قنوات النهار المصرية بعودة الاعلامية المصرية ريهام سعيد وبرنامجها صبايا الخير.

البرنامج الذي أوقف بعد موجة انتقادات كبيرة واجهت الاعلامية المثيرة للجدل على إثر فضيحة “فتاة المول” والتشهير بها على الهواء مباشرة بعد سرقة صور لها الامر الذي فجر موجة انتقاد كبيرة ضد ريهام وصلت إلى حد وقف برنامجها وسحب المعلنين لإعلاناتهم من المجموعة.

وكانت شبكة تليفزيون “النهار”، قررت عودة الإعلامية ريهام سعيد، لاستئناف تقديم برنامجها «صبايا الخير»، على شاشة القناة، وأصدرت القناة بيانًا قالت خلاله: «انتهت شبكة تليفزيون النهار من دراسة جميع ملابسات حلقة برنامج صبايا الخير، التي أثارت أزمة.

#حذف_قنوات_النهار_من_الريسيفر

وأكدت إدارة الشبكة أنها حرصت انطلاقًا من مبدأ الشفافية والمصداقية مع الجمهور، على مراجعة جميع التفاصيل الداخلية التي أحاطت بهذه الحلقة المثيرة للجدل مع جميع الزملاء في فريق العمل، وقررت إدارة الشبكة عدم إعلان أي تفاصيل خاصة بنتائج دراستها احترامًا للقضاء المصري، الذي ينظر الموضوع بكامله.

وتدرس الإدارة حاليًا جميع الإجراءات والقرارات الإدارية التي تتخذها حيال كل الأطراف.

وتضمنت دراسة شبكة “النهار” الداخلية مراجعة كل المواقف والأعمال الإنسانية والخيرية والوطنية لبرنامج “صبايا الخير”، على مدى السنوات السابقة والتي أسهمت، بشهادة ومتابعة الجمهور، في الكثير من أعمال الخير وعبرت عن مصالح فئات مختلفة من المجتمع لا تستطيع توصيل صوتها واحتياجاتها في المساعدة أو العلاج، وهي القطاعات التي تأثرت بشكل كبير بعد قرار تعليق البرنامج، وهذا ما يدفع إدارة الشبكة الآن لتقرير عودة برنامج “صبايا الخير”، قريبًا لأداء دوره الخيري والإنساني والوطني والتخصص فيه على أن يكون ذلك دون أي إعلانات أو رعاة للبرنامج لأجل غير مسمى، وأن يكون هدف البرنامج الرئيسي هو تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية.

وقد اختتمت القناة بيانها، بتوجيه الشكر إلى جموع المشاهدين، على ثقتهم في كل ما تقدمه القناة، وتؤكد استمرار العمل على التطوير ومراعاة واحترام آراء المشاهدين السلبية أو الإيجابية، في كل ما يقدم على الشاشة انطلاقًا من الشعور بالمسئولية تجاه المجتمع عودة ريهام سعيد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats