التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر والسويد لكرة اليد فوز الفراعنة بفارق هدف فى الثوانى الاخيرة تعرف على ترتيب مجموعة مصر كرة اليد ريو 2016
مباراة مصر والسويد كرة اليد ريو 2016

انتهت منذ دقائق، مباراة منتخب مصر لكرة اليد، امام وصيف اوليمبياد بكين 2012 الماضي، منتخب السويد العتيد، حيث تمكن الفراعنة، من الفوز علي المنتخب السويدي، في اخر دقيقة من المباراة، بفارق هدف حيث كانت النتيجة، 25 مقابل 24 .

الجدير، بالذكر ان المنتخب المصرى لكرة اليد، قدم اروع مباريات البطولة، وتمكن من سحق منتخب السويد، وكانت امامة فرصة لانهاء المباراة مبكرا، لولا رعونة بعض اللاعبين، لكن تمكن الفراعنة في النهاية من الثبات والنصر، بفارق هدف .

نتيجة مباراة مصر والسويد لكرة اليد

فوز منتخب مصر لكرة اليد اليوم 10 اغسطس 2016، سوف يكون دفعة مهمة لمنتخب مصر في المباريات القادمة، حيث ان مباراة السويد اليوم هي ثاني مباريات منتخب مصر لكرة اليد، حيث ستقابل مصر يوم الخميس الساعة الرابعة والنصف مساءا منتخب بولندا لكرة اليد .

ترتيب المنتخب المصرى لكرة اليد فى المركز الثالث، برصيد اربعة نقاط، وذلك بعد فوز السويد اليوم، وايضا من هزيمة سلوفينا في اولي المباريات، حيث ان الفريق الفائز يحصل على 3 نقاط، اما الفريق المهزوم يحصل على نقطة، وبالتالى حصلت مصر على ثلاثة نقاط من فوز السويد، ونقطة من هزيمة سلوفينيا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status